نانسي عجرم تحطم رقما قياسيا بعد طرح أغنيتها على شانك

 

9 أكتوبر 2022

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فيديو كليب لأغنيتها الجديدة “على شانك” على قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تصدرت نانسي عجرم مؤشرات البحث في جوجل بعد أن حققت  أغنيتها 1.3 مليون مشاهدة بعد طرح الأغنية ب20 ساعة فقط واستطاعت أغنية نانسي أن تحقق رقماً قياسياً واحتلت المرتبة الرابعة عشر في مؤشرات البحث على اليوتيوب.

نانسي عجرم تروج لأغنيتها بطريقة طريفة

ظهرت نانسي عجرم خلال الفيديو كليب بأكثر من إطلالة مختلفة كذلك قدمت استعراضاً راقصاً في الأغنية مما زاد من روعة الكليب وجعل الجمهور يتفاعل معه وأشادوا بإخراجه وجودته.

ويذكر أن الكليب الخاص بأغنية “على شانك” تم تصويره في الهند وصورت نانسي عدة لقطات في توكتوك هندي.

احتوت كلمات الأغنية الجديدة لعجرم على كلمات غريبة وغير مألوفة وجعل المؤلف كلمة علشانك في مطلع كل جملة واستعان بكلمات مثل أخبط، أزعق، أكسر.

 

وجاءت بعض الجمل من أغنية نانسي كالتالي:

اهد الدنيا بس أنت تقشر

ممكن أعيش أسبوع مباكلش ولا أشرب

تعد أغنية على شانك من كلمات  شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، وميكس وماستر إيلي بربر، إخراج ليلى كنعان.

أعمال نانسي عجرم

وشوقت نانسي جمهورها مسبقا قبل طرح الأغنية حيث نشرت صورة لها وهي تركب توكتوك، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وعلقت عليها قائلة: “على شانك من فرحتي هعمل في الشارع زفة…  قريبا”، وكان يبدو من خلال الصور أجواء هندية رائعة وبالفعل ظهر الكليب بشكل جميل وأحبه متابعون نانسي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعاونت نانسي مسبقاً مع المخرجة ليلى كنعان حيث اشترك الثنائي في أكثر من عمل ناجح مثل «يا بنات، لمسة إيد، ماشي حدي، حاسة بيك، شيخ الشباب، سوبر نانسي ومية وخمسين».

وكانت آخر الأعمال الفنية لنانسي هي ديو مع مغني الراب المصري مروان بابلو مغني الراب الشهير في أغنية “عيشها بالعافية” وهي من كلمات منة القيعي، ومروان بابلو، ألحان إيهاب عبد الواحد ومروان بابلو، مكس حسن الشافعي، ماستر مايك بوزي.

كذلك طرحت نانسي أغنيتها “صح صح” والتي صورتها فيديو كليب واستعانت في الكليب بالدي جي الأمريكي مارشميلو لأول مرة، وتعد أغنية صح صح من أغاني الهيب هوب الأمريكية الشهيرة.

كلمات أغنية صح صح للشاعر أحمد علاء الدين، وألحان مودي سعيد، توزيع مساري، طارق مدكور، مارشميلو، وهي من إنتاج يونيفرسال ميوزيك، والفيديو كليب من إخراج الأمريكية سارة ماكولجن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.