نادين نجيم تبدأ العد التنازلي لعرض “صالون زهرة 2”

 

2 أكتوبر 2022

نادين نسيب نجيم، النجمة اللبنانية، شوقت الجمهور لمسلسلها الجديد “صالون زهرة 2″، ونشرت عدة صور وفيديوهات جديدة من كواليس تصوير المسلسل، وكشفت عن اقتراب موعد عرض الموسم الثاني على منصة “شاهد vip”.

نادين نسيب نجيم تكشف أول فيديو من “صالون زهرة 2”

وبدأت الفنانة نادين نسيب نجيم العد التنازلي لطرح الموسم الثاني من مسلسلها “صالون زهرة”، وشوقت الجمهور للموسم الجديد على حساباتها بمواقع التواصل، وفاجأت الجمهور بأول فيديو من مشاهدها في المسلسل، وخطفت الأنظار بإطلالتها في المسلسل وبأجواء العمل التي افتقدها الجمهور منذ عرض الموسم الأول، وعلقت نادين نجيم على الفيديو عبر حسابها بانستقرام وقالت: “فقط مقطع تشويقي قصير من “ًصالون زهرة”.. قريباً.. حبيت شارك معكم لقطة صغيرة من التصوير قديش محمسين للجزء التاني؟”

نادين نسيب نجيم
نادين نجيم تبدأ العد التنازلي لعرض “صالون زهرة 2”

ولم تكتف الفنانة نادين نسيب نجيم بعرض الفيديو الأول من مشاهد مسلسل “صالون زهرة 2” لتشويق الجمهور للعمل، ولكنها نشرت جلسة تصوير جديدة لها على انستقرام، وسبقتها نشر صورة بأزياء شخصيتها “زهرة” في المسلسل، وشوقت الجمهور قائلة: “وزهرة رجعت على الساحة شو قولتكم رح يصير؟ مين رح تفرم هل مرة”.

نادين نسيب نجيم

وتتكتم الفنانة نادين نجيم عن تفاصيل ومفاجآت الموسم الجديد من مسلسل “صالون زهرة”، وذلك وسط تكهنات حول وجود عدة تغييرات في أبطال العمل، حيث كشف برنامج “عرب وود” عن مشاركة نجوم جدد في العمل وعلى رأسهم الفنانة سامية الجزائري والفنانة وفاء موصللي، وأكدت الشركة المنتجة للمسلسل سابقا عن استمرار النجم معتصم النهار في المسلسل من خلال شخصية “أنس” في العمل.

نادين نسيب نجيم
كيف انتقل تأثير مسلسل “صالون زهرة” إلى الواقع؟

ومع اقتراب عرض مسلسل “صالون زهرة 2″، كشفت النجمة نادين نسيب نجيم عن تأثير المسلسل في الجمهور وفي الواقع، ونشرت عدة صور لصالونات تجميل في عدة مدن عربية، والتي حملت إسم “صالون زهرة”، وعلقت على هذه الظاهرة قائلة: “صراحة عم فكر روح اعمل ظفيري ب صالون زهرة قال فتحوا ٣ محلات بلبنان وواحد بسوريا بس لح روح كزهرة اكيد واعمل مشكل وارجع”.

نادين نسيب نجيم

وكشف عدد من الجمهور في تعليقاتهم على تغريدة نادين نجيم، عن وجود فروع أخرى حملت إسم المسلسل، ومنها في الأردن، وهو ما يظهر حجم التأثير والتفاعل الكبير للجمهور مع المسلسل، والذي تدور أحداثه إطار رومانسي كوميدي حول قصص مجموعة من النساء وعلاقاتهن مع الرجال، وشارك في بطولة الموسم الأول بجانب نادين نجيم ومعتصم النهار، كل من الفنان طوني عيسى، ولين غرة، ورشا بلال، وأنجو ريحان، وزينة مكي، والعمل من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.