ميسي في السعودية: سأكتشف عجائبها كلما تمكنت من ذلك

3 مايو 2023

نص خبر

يزور ميسي المملكة العربية السعودية للمرة الثانية هذه الأيام، ويظهر في عدة فعاليات هو وعائلته، الأمر الذي لقي ترحيباً هائلاً من أهالي المملكة على وسائل التواصل.

وفي هذا السياق، عبّر وزير السياحة السعودي، أحمد الخطيب عن سعادته بزيارة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، وحامل كأس العالم الأخيرة. ودعاه للاستمتاع واستكشاف الوجهات السياحية السعودية المتنوعة، كما أكد سعادته على أن تلك الرحلة شهدت استكشاف تجارب أصيلة عكست حفاوة الشعب السعودي وكرمه، كما دعى السياح في كل دول العالم إلى زيارة المملكة.

 

 

وقد ظهر ميسي مع زوجته وأولاده في أكثر من صورة تناقلتها وسائل الإعلام، فظهر وهو يداعب ظبياً في زرعة برية وظهر وهو  يلعب «الكيرم»، وهي لعبة عربية شهيرة، مع أحد أبنائه، كما جلس مع أحد السعوديين المزارعين في حضور عائلته وسط سعادة بالغة.


النجم الأرجنتيني عبّر عن سعادته بزيارة المملكة، مؤكداً إعجابه الكبير بما رآه من تقدم هائل على صعيد الوجهات السياحية. كما كتب عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستغرام» مؤخراً «من كان يتوقع أن المملكة العربية السعودية خضراء بهذا الشكل؟ أحب استكشاف عجائبها غير المتوقعة كلما أمكنني ذلك».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.