منصة ايف للفعاليات الافتراضية تستضيف مؤتمر الرياضة العالمي ضمن بطولة امم اسيا

تفخر انتوراج الرائدة في مجال الدعلية والاعلان وتنظيم المؤتمرات بالاعلان والمطور عن استضافة اول حدث رياضي عالمي على منصة ايف الافتراضية مؤتمر الرياضة العالمي والذي سيقام ضمن فعاليات كاس العالم دون سن ال 19 فيفا  2021 وحفل الجوائز التكريمية على هامش المؤتمر

يأتي تنظيم هذا الحدث الرياضي الاكبر على مستوى قارة اسيا كإحدى الفعاليات السنوية التي ينتضرها المختصون في المجال الرياضي للحديث والحوار عن اخر تتطورات صناعة الرياضة في العالم. والذي يستحف بحفل يعتبر الاضخم في العالم لتكريم اهم وابرز الشخصيات المؤثرة في صناعة الرياضة على مستوى قارة اسيا. ما يميز هذا الحدث لهذه الدورة انه سيعقد ولاول مرة على المنصة الافتراضية الاولى على مستوى العالم والتي تتميز بامكانيتها خلق بيئة الفعالية الرئيسية كما هي على ارض الواقع لكن في العالم الافتراضي فيستطيع الزائر عيش تجربة الفالية الرئيسة بأجواء ثلاثية الابعاد والتتنقل من مكا الى الاخر والعيش تجربة فريدة كما الحال في الفعالية الواقعية

  

تفتخر إنتوراج، وهي شركة رائدة في مجال الدعاية والإعلان وتنظيم المؤتمرات في الإمارات العربية المتحدة، بأن تعلن عقد شراكة مع جوائز صناعة الرياضة / آسيا 2020 (SPIA Asia 2020) ويعتبر مؤتمر أعمال الرياضة الرائد في آسيا والمبني على أساس معاملات الشركات، لاستضافة الفعالية على منصة إيف الافتراضية، وهي منصة افتراضية ثلاثية الأبعاد. سيتم عقد مؤتمر جوائز مجال الرياضة / آسيا 2020 (SPIA Asia 2020) بنمط تكنولوجي فريد لأول مرة في تاريخه، حيث سيتم إقامة الحدث بشكل افتراضي ومباشر في نهاية العام 2020 مع الإعلان عن الموعد النهائي قريباً.

تم وضع مفاهيم منصة إيف الافتراضية وبناؤها بشكل كامل في دبي عن طريق جمع تقنيات االتكنولوجيا الحديثة بالاضافة إلى تصاميم متميزة ثلاثية الأبعاد وواجهة متطورة وبسيطة للمستخدم وبيئة شاملة. تعتبر الإمارات العربية المتحدة مركزا للتكنولوجيا والابداع ومشروع مسبار الأمل الذي أطلقته الإمارات العربية المتحدة ما هو إلا مثال على البراعة التكنولوجية للدولة وعلى رأسها قيادة الدولة الحكيمة .

قال السيد محمد تيم، الرئيس التنفيذي لإنتوراج: معقبا على الشراكة في هذا الحدث الرياضي العالمي “إنه لمصدر فخر لنا أن يتم اختيارنا كشريك تكنولوجي لمؤتمر الراضة العالمي وحفل توزيع الجوائز التكريمية ضمن بطولة امم اسيا (SPIA Asia 2020).

لقد توغل التحول الرقمي في كافة مظاهر الحياة الإنسانية كما أنه ساهم بلا شك بتقريب العالم بعضه إلى بعض، تماماً كما هو الحال بالنسبة لعالم الرياضة. وستمكن منصةُ إيف الافتراضية حضور الجمهور من شتى أنحاء العالم لمؤتمر جوائز ومؤتمر صناعة الرياضة / آسيا 2020 (SPIA Asia 2020) بشكل افتراضي. ويمثل توقيع هذه الشراكة بداية مسيرتنا في رحلة طموحة جداً إلى أعماق آسيا، حيث أننا نتطلع لإنجاز المزيد والمزيد من الأعمال مع هذه القارة”.

تمتلك منصة إيف القدرة على تكيف بيئتها الإفتراضية لأي عمل او حدث او مؤتمر او برنامج تدريبي وما إلى بفضل امتلاكها للخصائص الافتراضية مثل المسرح الرئيسي المزود بتجهيزات الاستوديوهات المدمجة والاماكن المخصصة للمعارض المزودة بالتجارة الإلكترونية وغرف الاجتماعات المباشرة ومساحات ورش العمل وإمكانية الدردشة والمؤتمرات المرئية وغيرها الكثير. إن للمنصة القدرة على المحاكاة الافتراضية لأي مؤسسة مثل غرف الدراسة ومختبرات الإبداع والحفلات الموسيقية… إلخ، وذلك بفضل طبيعة المنصة التي تجعلها قابلة للتعديل حسب الطلب بشكل كامل.

آقرأ ايضآ…. إنتوراج تطلق إيف – ثوره جديده لتنفيذ الفعاليات

“إن إيف، بصفتها منصة افتراضية، مستعدة لاستضافة كافة أنواع التجارب الافتراضية. ويعتبر توسع منصة إيف الابداعية لتشمل صناعة الرياضة بالشراكة مع جوائز صناعة الرياضة / آسيا 2020 (SPIA Asia 2020) نقطة إنطلاق هامة بالنسبة لنا، حيث ستساهم في فتح المزيد من السبل لنا في السوق الآسيوي بعد هذا التعاون العظيم مع فريق جوائز صناعة الرياضة / آسيا 2020 (SPIA Asia 2020). من دبي، وهي إحدى المدن الرائدة في العالم، ستكون إيف، ابتداء من هذه اللحظة، المنصة الأكثر ملاءَمة لبناء أي نوع من التجارب الافتراضية. بدءاً من مختبرات الابتكار في وادي السيليكون انتقالاً لبناء مدرسة أو جامعة افتراضية من أجل تعزيز التعلم الإلكتروني حول العالم، سيكون هنالك فرص لا حصر لها مع إيف ،” بحسب السيد تيم.

وبدوره، قال السيد إيريك جوتشالك، الرئيس التنفيذي لجوائز صناعة الرياضة / آسيا (SPIA Asia): “إنها المرة الأولى في التاريخ التي سيقام فيها مؤتمر رياضي كبير على منصة افتراضية جنباً إلى جنب مع الطريقة التقليدية لجوائز صناعة الرياضة / آسيا (SPIA Asia). وفي إطار سعينا لإيجاد الشريك المناسب لاستضافة تجربة افتراضية على مستوى عالمي، قمنا بتقييم وكالات تنظيم فعاليات عالمية عدة ووجدنا أن إيف هي المنصة الافتراضية الوحيدة التي تنقل التجارب المباشرة إلى العالم الافتراضي بحيوية. وستمكننا إيف في أوقات حظر السفر والاستخدام المتزايد للمؤتمرات المرئية من الوصول لجمهور عالمي جديد يمكن أن لا يحظى بفرصة حضور الحدث الفعلي، لكن، في نفس الوقت، تمكنه من أن يكون جزءاً منه في اللحظة ذاتها.

“تمثل هذه المرحلة نقطة البداية لشراكة عظيمة، وسنعمل على استخدام خبراتنا المجتمعة لننقل صناعة الرياضة إلى المستقبل ونصنع من جوائز صناعة الرياضة / آسيا (SPIA Asia) تجربة رائعة بالفعل لمندوبينا بغض النظر عن الطريقة التي سيحضرون فيها الفعالية. وأود أن أتقدم بالشكر للسيد محمد تيم وفريقه لدعمهم ونحن متشوقون لتقديم هذه المنصة وشراكتنا مع إنتوراج للسوق الآسيوي وصناعة الرياضة الآسيوية.”

وتستعد جوائز صناعة الرياضة / آسيا (SPIA Asia) لاستضافة النسخة السنوية السادسة من منصة الجوائز التي اصبحت الأكثر عراقة وموثوقية للاعتراف والاحتفال بالتميز الرياضي والتي تشمل حصرياً فئات الجوائز المتعلقة بـ “أفضل رياضي آسيوي” و “أفضل رياضية اسيوية” و “أفضل فريق رياضي في العام”. إن حفل جوائز ومؤتمر صناعة الرياضة / آسيا (SPIA Asia) الذي سيقام على مدار يومين يجمع بين مجالس الإدارة والاتحادات والوكالات ومالكي الحقوق والعلامات التجارية واللاعبين المعروفين عالمياً والمنظمات التي تساهم بشكل كبير وتؤثر بشكل إيجابي على المشهد الرياضي في آسيا.

 


نبذة عن إنتوراج

بعد تأسيسها في عام 2009، نمت إنتوراج بسرعة لتصبح واحدة من شركات الدعاية والاعلان وتنظيم المؤتمرات الرائدة في المنطقة بفضل عملها على الحملات التي كثر الحديث عنها. على سبيل المثال حملات الترويج السياحي المصرية “وحشتونا” و”مصر قُرَيِّبة” التي ساعدت مصر لتعود إلى المشهد السياحي. وتحتل الوكالة المرتبة الأولى بحسب مؤشر دبي إس إم إي 100 لأداء الأعمال. إن مستشاري التسويق متعددي الوظائف الذين يعملون في إنتوراج يتعاونون مع كوكبة واسعة من القادة عبر قطاعات الصناعة المختلفة والهيئات الحكومية وحملات المسؤولية الاجتماعية للشركات لإيصال الحلول الفعالة وقد تم الاعتراف بإنجازاتها أكثر من مرة من مجتمع التسويق والاتصالات ابتداءً من “ميدل إيست إيفنت أواردز” لـ “ميدل أيست بي آر أواردز” و “مينا إيفي” و “دبي لينكس” وعالمياً في “يورو إي أيه سي أيه كير أواردز”. إن مكانة و سمعة الوكالة عبر المنطقة مبنية على شراكات طويلة الأمد مع جوجل وديسكوفيري نيتويركس إنترناشونال ومكتب رئيس الوزراء ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وإنترناشونال هيومانيتاريان سيتي والعديد من العلامات التجارية والهيئات الأخرى.

نبذة عن جوائز صناعة الرياضة / آسيا (SPIA Asia):

إن جوائز ومؤتمر صناعة الرياضة / آسيا (SPIA Asia) تعد منصة الجوائز والمؤتمرات الرائدة في عالم أعمال الرياضة التي تعترف وتحتفل بشكل سنوي بإنجازات صناعة الرياضة الآسيوية والتي بدأت في عام 2015 من قبل إم إم سي سبورتز، من المخطط للنسخة السادسة أن تقام في شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2020 مع تأجيل الإعلان عن المدينة المستضيفة والموعد النهائي جراء الجائحة العالمية.

إن الرسالة الرئيسية لجوائز ومؤتمر صناعة الرياضة / آسيا (SPIA Asia) هي جمع الجهات ذات العلاقة بالصناعة من مجالس الإدارة والاتحادات والوكالات ومالكي الحقوق والعلامات التجارية والهيئات التي تساهم بشكل كبير وتؤثر بشكل إيجابي على المشهد الرياضي في آسيا من خلال الحملات والمبادرات الرائعة كل عام.

يقوم أكثر من 600 مندوب وأكثر من 60 متحدث عالمي سنوياً بحضور فعاليات جوائز ومؤتمر صناعة الرياضة / آسيا (SPIA Asia) التي تعكس نبض الصناعة من خلال تنظيم سلسلة من هيئة المحلفين الخبراء والندوات والمقابلات المتعلقة بمواضيع رئيسية من مثل كرة القدم الآسيوية ورياضات الأولومبياد والرياضات الإلكترونية وتكنولوجيا الرياضة وأعمال الرياضة وسياحة الرياضة ومواضيع أخرى عن الحاكمية والتسامح والشفافية والإدماج.

عادة ما تكون عوامل الجذب الرئيسية في جوائز ومؤتمر صناعة الرياضة / آسيا (SPIA Asia) الندوات الافتتاحية للوزارات الموجودة في البلد المضيف، حيث تقدم نظرة أعمق عن رياضاتها واستراتيجيات السياحة وحضور مشاهير الرياضة من مثل رونالدو نازاريو أو الدكتور إيدوين موزيس في العام 2019.

لقد أصبح حفل جوائز ومؤتمر صناعة الرياضة / آسيا (SPIA Asia) منصة آسيا للجوائز الأكثر عراقة وموثوقية بفضل اعترافها واحتفائها بالتميز الرياضي للصناعة مثل “أفضل رعاية” و”أفضل وكالة” و”أفضل “مسؤولية اجتماعية للشركات” و”أفضل برنامج تنمية شبابية” و”أفضل حملات رقمية” إضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى، وفئات الرياضيين الحصرية التي تم إطلاقها مؤخراً اعترافاً بـ “أفضل رياضي آسيوي” و”أفضل رياضية آسيوية” و”أفضل نادي رياضي آسيوي في العام”.

وتتكون لجنة التحكيم من أكثر 35 شخصا وهيئة مستقلة وقوية مكونة من خبراء الصناعة، تستقبل جوائز ومؤتمر صناعة الرياضة / آسيا (SPIA Asia) سنوياً أكثر من 450 طلبا لفئات الجوائز التي يتجاوز عددها ال20 من كل البلدان الآسيوية ال47 التي تشارك في عملية الطلب في الوقت الذي يكون فيه أكثر من 550 ضيفا من الحضور منشغلين بجعل حفل جوائز ربطات العنق السوداء واحداً من أبرز الأحداث على رزنامة الرياضة الآسيوية.

نبذة عن إم إم سي سبورتز:

إم إم سي سبورتز عبارة عن بوتيك وكالة إعلانات واتصالات مقره في دبي مع تركيز واضح على تقديم خدمات متخصصة لصناعة الرياضة والترفيه في دول مجلس التعاون الخليجي، جنباً إلى جنب مع الشركة الشقيقة إم إم سي سبورتز إنك والتي مقرها في مانيلا وتنشط عبر جنوب شرق آسيا.

تتمثل خبرات إم إم سي الرئيسية في تطوير حلول التسويق والاتصالات والرياضات معينة للهيئات الإدارية ومالكي الحقوق ومنظمي الفعاليات والعلامات التجارية، بما فيها تلك المتعلقة بالشكل وتطوير الاستراتيجيات وتسويق الفعاليات الجاهزة وإدارة الفعاليات والرعاية ومبيعات حقوق الإعلام. www.mmc-sportz.com.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.