مفاجآت شيرين عبد الوهاب الفنية في نهاية 2022

 

1 أكتوبر 2022

شيرين عبد الوهاب، الفنانة المصرية، تعيش حالة نشاط فني واجتماعي في الفترة الحالية، وواصلت الكشف عن مفاجآتها الجديدة، وطرحت اليوم أغنيتها الجديدة “المترو” على قناتها بيوتيوب، وكشفت عن لقائها مع المطربة نداء شرارة بعد فترة طويلة من توتر العلاقة بينهما بالإضافة إلى عدة مفاجآت أخرى.

شيرين عبد الوهاب تختتم الصيف بأغنية “المترو”

وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن مفاجأتها الجديدة للجمهور اليوم في أغنيتها “المترو”، والتي طرحتها على قناتها بيوتيوب بعد فترة من الترويج لها، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى والذي تعود للتعاون معه بعد فترة من الخلافات والقطيعة بينهما، وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور بسبب اللون الفني الجديد الذي تقدمه شيرين عبد الوهاب في الأغنية.

شيرين عبد الوهاب

وتختتم شيرين عبد الوهاب موسم الصيف بأغنيتها الجديدة “المترو”، والتي قدمت بها كلمات رومانسية وخفيفة بالإضافة إلى ألحان راقصة وإيقاعية، وذلك بعد فترة من طرحها عدة أغاني درامية ومنها أغنية “خاصمت النوم” و”بحلفلك” وغيرها.

مفاجآت شيرين عبد الوهاب الفنية في نهاية 2022

وكشفت النجمة شيرين عبد الوهاب عن مفاجآت فنية جديدة لها الفترة المقبلة، وعلى رأسها عمل جديد يجمعها مع المنتج هشام جمال، والذي نشر صورة له مع شيرين وبجانب طفل أغنية “الغزالة رايقة” محمد أسامة، وطلب من الجمهور تخمين هوية العمل الجديد الذي سيجمعهم، وتردد أن شيرين تجتمع مع هشام جمال في أغنية جديدة وكذلك حفل رسمي جديد في القاهرة الفترة المقبلة.

شيرين عبد الوهاب

وأعلنت شيرين عبد الوهاب عن عودتها للحفلات في القاهرة بعد غياب طويل، وتحيي حفل في 8 أكتوبر الجاري في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وأعلنت سابقاً عن تجهيزها لألبومها الجديد، المتوقع أن تطرح أغانيه بشكل منفرد الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تجهيزها لفيلم جديد مع المؤلف أيمن بهجت قمر، والذي قالت عنه أنه قد يحتوي على قصص وأشياء من حياتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.