مزايا جديدة ينتظرها العالم من تحديث ios 12 القادم لهواتف أيفون

فى حين أن النسخة المقبلة من نظام التشغيل الخاص بشركة أبل لهواتف ايفون من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال مؤتمر المطورين الذى سيعقد فى يونيو المقبل، هناك بالفعل قليل من المعلومات حول المزايا التى سيحملها نظام ios 12 لهواتف أيفون وأجهزة الأيباد، وبفضل بعض المصادر المقربة من الشركة أصبح من المعروف أن أبل سوف تركز على الأداء والجودة، ولكن هذا لا يعنى أنه لن يكون هناك أى ميزات جديدة، وفيما يلى مجموعة من المزايا التى سيوفرها ios 12 لمستخدمى هواتف أيفون.

التطبيقات ستعمل على iOS & macOS

من المتوقع أن تطلق شركة أبل مشروع Marzipan ، وهو وسيلة لتطوير التطبيقات العالمية التى تعمل على كل من نظام تشغيل ios وماك os، وهذا سيمكن المطورين من إطلاق تطبيق واحد على أجهزة مختلفة.

قدرات جديدة للآباء

تشير التقارير أن شركة أبل ستوفر مزيد من القدرات للآباء للتحكم فيما يستخدمه أطفالهم عبر هواتف ايفون، وهذا من خلال المزيد من الخيارات للسيطرة على ما يمكن الوصول إليه على أجهزة ios.

تحديث تطبيق الصحة

من المفترض أن تحديث ios 12 سيعمل على إضافة المزيد من التحسينات على تطبيق الصحة، مما سيعطى المستخدمين قدرات أفضل على تتبع حالتهم الصحية.

إيموشنز جديدة

بالإضافة إلى الرموز التعبيرية المتنوعة المتاحة الآن لهواتف ايفون، سيضم تحديث ios 12 عدد جديد من الرموز التى تساعد المستخدم فى التعبير عن مشاعره المختلفة.

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.