محمد صلاح وزملاءه يصنعون السعادة ويوزعون الهدايا على مشجعي ليفربول…

 

21 أغسطس 2022

في حين يستعد الريدز (فريق ليفربول) حالياً لمواجهة نارية عندما يزورون غريمهم مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الإثنين القادم، قام العديد من لاعبي ليفربول بواجبهم الإنساني لمساعدة الناس في المدينة والمجتمع المحلي، حيث وزع عدد من نجوم ليفربول- وعلى رأسهم “محمد صلاح”- الهدايا على جماهير الفريق في منازلهم وفي الحدائق العامة، من أجل رسم البسمة ونشر البهجة بين السكان المحليين لمدينة ليفربول الإنجليزية.

نادي ليفربول يشارك لقطات البهجة التي صنعها فريقه

في مقاطع الفيديو التي نشرها نادي ليفربول على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به، خطف “محمد صلاح”- المشهور بأعماله الخيرية- الأضواء الذي ظهر بين الأطفال الذين كانوا يرتدون ملابس فريق ليفربول، حيث قام اللاعبون الصغار والجمهور بالغناء له أغنيته المفضلة “مو صلاح”. كما يمكن مشاهدة “صلاح” والمدافع اليوناني “كوستاس تسيميكاس” في حديقة كروكستث، حيث يظهر الثنائي يلعبان لعبة كرة القدم مع الأطفال المحليين.

أيضاً شارك “محمد صلاح” في توزيع بعض الهدايا على الجماهير في منازلهم، حينما دق “تسيميكاس” الباب وخرجت سيدة عجوز، وقال لها لاعب ليفربول إن هذا “محمد صلاح”، لتبدو السيدة في حالة ذهول، ثم تقوم بالنداء على المتواجدين معها، ليتوجه النجم المصري لها الذي كان يحمل حقيبة بها هدايا وقام بإعطائها هديتها.
كما شهدت جولة توزيع الهدايا في ليفربول حضور النجم “جويل ماتيب” و”فيرجيل فان ديك”، اللذين وزعا أيضاً الهدايا على جماهير الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.