ما هي أبرز المسلسلات التي تستعد للمنافسة في النّصف الثاني من رمضان 2023؟

بعد أن أصبحت موضة مسلسلات الـ15 حلقة رائجة في الماراثون الدرامي الرمضاني، يستعد أكثر من مسلسل للمنافسة في النصف الثاني من شهر رمضان.

ومن أبرز المسلسلات التي ينتظر الجمهور عرضها مسلسل “تحت الوصاية” للفنانة منى زكي، التي تعرّضت لهجوم حاد بعد ظهورها في الصّورة الدعائيّة للمسلسل بالحجاب، حيث اعتبر البعض أنّها تسيء إلى المرأة المحجّبة وتظهرها بصورة المرأة الكئيبة البائسة، ما يعطي صورة نمطيّة عن أنّ المحجّبة تعاني من القهر، في حملة هجوم اعتبر البعض أنّها مفتعلة للدّعاية للعمل.

بدورها تنتظر الممثلة منّة شلبي عرض مسلسلها “تغيير جو”، وهو المسلسل الذي أثيرت حول مصيره الكثير من التساؤلات، بعد المشكلة القانونية التي تعرّضت لها الفنانة إثر ضبط مواد مخدّرة معها في نهاية العام الماضي.

يشارك منّة في البطولة إياد نصار، وهي التجربة الثانية لها في مسلسلات الـ15 حلقة بعد مسلسل “بطلوع الروح” الذي حقّق نجاحاً كبيراً بعد عرضه في النّصف الثاني من شهر رمضان العام الماضي.

مسلسل "تغيير جو"

وبعد غياب دام سنوات عن مسلسلات رمضان، تعود الفنانة دنيا سمير بمسلسل يحمل عنوان عنوان “جت سليمة”، وهو مسلسل من النوع الكوميدي.

ومن الأعمال المنتظرة أيضاً مسلسل “تلت التلاتة” للفنانة غادة عبدالرازق والفنان ماجد المصري. وقد أدّت مشاكل إنتاجيّة إلى تقليصه ليصبح 15 حلقة، فضّلت شركة الإنتاج عرضها في النصف الثاني من شهر رمضان، كي يكون المسلسل جاهزاً على أكمل وجه.

مسلسل "تلت التلاتة"

أمّا أهم المسلسلات التي تغادر الماراثون الدرامي بعد أيام فهو مسلسل “كامل العدد” بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، والذي شهد عودة الممثلة الكبيرة إسعاد يونس إلى التمثيل بعد غياب سنوات، وقد نجح المسلسل في حجز مكانٍ له بين المسلسلات الأكثر مشاهدةً خلال النّصف الأوّل من شهر رمضان المبارك.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.