ما دخل بريطانيا في عملية انتقال ميسي إلى الهلال السعودي؟

الصفقة الحلم باتت قريبة من الواقع

3 يونيو 2023 

نص خبر – وكالات 

يترقب العالم أجمع وخاصة في السعودية وبرشلونة قرار الاعب الارجنتيني ليونيل ميسي لتحديد مستقبله عقب نهاية رحلته في فرنسا بنهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

النادي الفرنسي أعلن رسميًا رحيل ميسي عن صفوفه مما أخرجه من الوجهات المحتملة للاعب في الموسم الجديد وأبقى آمال الهلال وبرشلونة قائمة للظفر بخدمات “البرغوث”

الأيام الأخيرة شهدت ارتفاعًا في أسهم فرص الهلال لضم بطل العالم، بل أفادت مصادر مقربة من النادي السعودي أن الإعلان عن الصفقة سيكون خلال الأسبوعين القادمين.

قمصان ليونيل ميسي الهلالية في الرياض معروضة للبيع
قمصان ليونيل ميسي الهلالية في الرياض معروضة للبيع

 

صحيفة الشرق الأوسط السعودية كشفت المزيد من الكواليس عن المفاوضات، مشيرة إلى لعب شخصية بريطانية دورًا في المحادثات الجارية.

إذ كتبت في نسختها الصادرة صباح اليوم “شخصية بريطانية – تحتفظ الصحيفة باسمه – مكلفة من قبل مسؤولي الدوري السعودي بالمفاوضات مع ميسي والتقى بوكيل أعماله قبل ثلاثة أشهر، وقدم العرض الرسمي للانضمام إلى نادي الهلال وسط موافقة نجم باريس سان جيرمان، ويبدو أنه طلب مهلة من الوقت”.

وتُرجح المصادر المتابعة في إسبانيا والسعودية أن تصل قيمة عقد ميسي مع الهلال إلى 400 مليون يورو سنويًا، وهو ما يزيد بالضعف تمامًا عن راتب كريستيانو رونالدو مع النصر وفق العقد الذي وقع بين الطرفين في يناير الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.