مايكروسوفت تعلن عن جيل ثانٍ من حواسب سيرفس بوك المتحولة

نص خبر

مايكروسوفت تعلن عن جيل ثانٍ من حواسب سيرفس بوك المتحولة ! أعلنت شركة “مايكروسوفت“، اليوم الثلاثاء، عن الجيل الثاني من حاسب المحمول المتحول “سيرفس بوك 2” Surface Book 2، الذي يأتي بعدد من المواصفات المحسنة، إضافة إلى قياس جديد لم يتوفر مع الجيل الأول.

ويأتي حاسب “سيرفس بوك 2” لأول مرة بقياس 15 بوصة، جنباً إلى جنب مع قياس 13.5 بوصة، إذ سوف يتوفر القياس الأكبر بسعر 2,499 دولاراً أميركياً، فيما سوف يتوفر القياس الأصغر بسعر 1,499 دولاراً أميركياً.

ويشترك الطرازان في عدد من المواصفات، بما في ذلك بطارية تكفي للعمل لمدة تصل إلى 17 ساعة، ومنفذ “”يو إس بي-سي” USB-C، ومنفذي “يو إس بي” USB التقليدي، ومنفذ لبطاقات الذاكرة SD، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، وأخرى خلفية بدقة 8 ميغابكسل، ودعم تقنية الصوت “دولبي آتومز” Dolby Atmos ولوحة مفاتيح مضاءة من الخلف.

أما بالنسبة للاختلافات، يقدم طراز 15 بوصة من حاسب “سيرفس بوك 2” الجديد شاشة بدقة 3240×2160 بكسلاً، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 16 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية قدرها 256، أو 512، أو 1024 غيغابايت.

ويضم الجهاز الجيل الثامن من معالجات إنتل كور آي7 Intel Core i7 رباعي النوى الذي يعمل بتردد يصل إلى 4.2 غيغاهرتز، كما يضم بطاقة رسوميات من نوع NVIDIA GeForce GTX 1060 مع ذاكرة مدمجة قدرها 6 غيغابايت.

وفيما يتعلق بقياس 13 بوصة من “سيرفس بوك 2″، فهو يأتي مع شاشة بدقة 3000×2000 بكسل، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 أو 16 غيغابايت، ونفس مساحة التخزين الداخلية لطراز 15 بوصة.

ويضم هذا الطراز الجيل السابع من معالجات إنتل كور آي5 Intel Core i5 أو الثامن من معالجات إنتل كور آي7 Intel Core i7، كما يضم بطاقة رسوميات من نوع NVIDIA GeForce GTX 1050 خاصة فقط بخيار معالج Intel Core i7.

وتعتزم “مايكروسوفت” طرح الجيل الثاني من حواسب “سيرفس بوك” اعتباراً من يوم 16 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، والطلب المسبق سوف يبدأ يوم 9 من ذات الشهر.

يُشار إلى أن شركة البرمجيات الأميركية كانت قد أطلقت الجيل الأول من حواسب “سيرفس بوك” في نوفمبر/شهر تشرين الثاني 2016، والتي توفر بسعر 1,999 دولاراً أميركياً.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.