لا كاميرات بعد الآن.. مايكروسوفت تعلن عن ميزة الأفاتار الجديدة

أخيراً أعلنت مايكروسوفت السماح لجميع مستخدمي Teams بإنشاء صورة رمزية ثلاثية الأبعاد “أفاتار” لاستخدامها في الاجتماعات بدلاً عن الظهور أمام الكاميرا، وقد تم الإعلان عن هذه الميزة مسبقاً في عام 2021 بعد خضوعها للاختبار على مدار الأشهر الأخيرة وهي جاهزة للتجربة اليوم.


يقول “آفيري سالومبيديس “وهو مدير تسويق المنتجات في مايكروسوفت في مدونة اليوم:
” لا حاجة إلى كاميرا بعد الآن على الإطلاق”

يقدم Mesh لـ Microsoft Teams جيلاً جديداً من الاجتماعات ثنائية الأبعاد (2D) وثلاثية الأبعاد (3D) تتيح إمكانية التحكم في تخصيص صورتك الرمزية واستخدام الذكاء الاصطناعي لتقليد الحركات والإيماءات التي تمكنك من فرض حضورك وكأنك موجود في المحادثة، وحتى عندما تكون الكاميرا مغلقة فيمكنك التبديل إلى الصورة الرمزية ثلاثية الأبعاد استنادًا إلى الإشارات الصوتية فقط.

كما سيتم تحريك هذه الصور الرمزية الجديدة بناءً على تفسير إشاراتك الصوتية حتى عند استخدام جهاز كمبيوتر لا يحتوي على كاميرا ويب, وتهدف مايكروسوفت إلى طرح هذه الصور الرمزية على نطاق واسع بدءاً من شهر مايو.
اختبرت مايكروسوفت هذه الصور الرمزية التي تدعمها منصة Microsoft Mesh التابعة للشركة على مدار الأشهر الستة الماضية وتضيف الآن نظام إضاءة جديد لتحسين مظهر البشرة والشعر حيث تتضمن خيارات التخصيص الجديدة سمات سمعية أيضًا حتى تتمكن من تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك بدقة أكبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.