كريم بنزيما سعودياً بعد نصيحة رونالدو!

31 مايو 2023

نص خبر- رصد

بعد لقاء  كريستيانو رونالدو الشهير  مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، اندلع خلاف حاد بينه وبين مدير أعماله آنذاك خورخي مينديز. وهو مهندس نجاحاته الباهرة، فكانت النتيجة أن انفصل CR7 عنه، بعد مساهمة لقائه ذاك بشكل مباشر في فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

ثم انضم إلى نادي النصر السعودي بأكبر صفقة للاعب “فوتبول” في التاريخ!  رغم أن مينديز قال لكريس بأنه يقاتل من أجله كل يوم، ولو كان الأمر متعلّقاً بقيمة كريستيانو فكان على خورخي أن يبذل أضعاف ما ينجزه! هو نفسه الذي تداولت عنه بعض التقارير الصحافية موضحة أنه انفصل عن رونالدو بمشكلة عويصة بعد أن اتهمه بجنون العظمة! لكنّ اللافت بأن رونالدو الذي تقول عنه بعض الصحف اليوم بأنه يريد مغادرة الدوري السعودي كان له فضل واضح باستقطاب صديقه الفرنسي من اصول عربية، وزميله الأسبق في نادي ريال مدريد كريم بنزيما إلى الدوري السعودي بحسب تقارير عدّة أبرزها تقرير صحيفة آس الإسبانية، التي أكدت أن بنزيما أجرى محادثات مع الأسطورة البرتغالي  قائد فريق النصر للتعرف على أجواء الدوري السعودي للمحترفين.

بعد أن وافق كريم بحسب تلك التقارير خلال الساعات الماضية على العرض المقدم من نادي اتحاد جدة للانضمام لصفوفه بداية من الموسم المقبل.

كما أشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن كريم بنزيما قام باستطلاع رأي كريستيانو رونالدو لاعب النصر عن طريق بعض المحادثات بينهما في الأيام الماضية. وسأل رونالدو عن الدوري السعودي وكيفية الأجواء في المملكة العربية السعودية وذلك قبل اتخاذ قراره بشأن قبول العرض المقدم من الاتحاد.

واتفق بنزيما مع اتحاد جدة على الانضمام لصفوفه لمدة عامين حتى صيف 2025 براتب سنوي يقدر بـ100 مليون يورو في الموسم الواحد معفاة من الضرائب بالإضافة إلى بعض الامتيازات الإعلانية والمكافآت الخاصة.

ومن المنتظر إعلان كريم بنزيما خلال الأيام المقبلة عن قرار رحيله عن ريال مدريد لخوض تجربة جديدة مع اتحاد جدة السعودي لمدة عامين.

سبق للجمهور السعودي أن رحّب بكريم بنزيما في مناسبات عدّة وهتفوا له بطريقة محبّة وبادلهم التحية دون أن يعلم أحد بأن الأمر سيتحوّل إلى تقليد أسبوعي في مباريات الدوري السعودي!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.