في ذكراها الـ 14 سمو الشيخ أحمد بن سعيد يُهنئ “فلاي دبي”

01 يونيو 2023

نورى عيلالدبي

تحتفلفلاي دبياليوم بمرور 14 عامًا على انطلاقتها، هذا ما أكده بيان رسمي للشركة حصلتنُص خبرعلى نسخة منه. ورصد البيان مسيرةفلاي دبيعلى مدى ال 14 عاماً، حيث شهد الأول من يونيو من العام 2009 ، ترحيب الشركة بأول مسافريها على متن رحلتها الافتتاحية “FZ 157” من دبي إلى بيروت. ومنذ ذلك الحين ، كانتفلاي دبيالسباقة في مفهومها المبتكر للسفر من خلال تمكين الناس من السفر اكثر وإلى المزيد من الأماكن حولالعالم.

الشيخ احمد بن سعيد: “فلاي دبيلاعب محوري في التنمية الاقتصادية وقطاع الطيران“.

سمو الشيخ أحمد بن سعيد الرئيس الأعلى لـفلاي دبي

وفي هذا السياق، قال سمو الشيخ احمد بن سعيد الرئيس الاعلى لفلاي دبي“:” في مثل هذا اليوم وقبل 14 عاما انطلقت اولى رحلاتفلاي دبيوغيرت مفهوم السفر  في المنطقة. حققت الناقلة عبر السنوات الماضية انجازات ونجاحات كبيرة في سماء دبي، لتصبح اليوم لاعباً محورياً في التنمية الاقتصادية وقطاع الطيران. كانت الناقلة سباقة في  فتح الاسواق غير المخدومة وربطها بدبي، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز الروابط الاجتماعية بينمختلف الشعوب والثقافاتاثبتتفلاي دبيقدرتها على التكيف والادارة الحكيمة خلال التحديات بفضل الكفاءة التشغيلية العالية ونموذج العمل القويوتجلى ذلك اكثر خلال وقت الجائحة حيث حافظت على كواردها واستمرت في توسيع شبكتها مما مكنها من العودة سريعا للعمل وتجاوز مستويات ما قبل الجائحة. حققت الناقلة كل ذلك معتمدة على مواردها الذاتية فقط. نهنئفلاي دبيبعيدها الرابع عشر ونثمن جهود فريق العمل ونتمنى للناقلة مزيدا من التفوق والنجاح وفق رؤية قيادتنا الحكيمة“.

غيث الغيث: “كنا دائما قادرين على التكيف مع عوامل السوق المتغيرة واحتياجات العملاء ، ولعبنا دورًا حيويًا في قصة نجاح الطيران في دبي“.

غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركةفلاي دبي

من جانبه غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركةفلاي دبي“: “قبل 14 عامًا ، أقلعت رحلتنا الأولى مع الالتزام بجعل السفر أكثر سهولة ، ودعم أهداف دبي الاقتصادية والسياحية مع المحافظة على ان يكون مسافرونا هم اولويتنا وفي صميم كل ما نقوم به. أنا فخور بالنمو الذي حققناه طوال هذه الرحلة ، كنا دائما قادرين على التكيف مع عوامل السوق المتغيرة واحتياجات العملاء ، ولعبنا دورًا حيويًا في قصة نجاح الطيران في دبي ونواصل الاستثمار في زيادة تحسين كفاءاتنا التشغيلية للعملاء بشكل عام لتجاوز التوقعات وتبني مفهوم مبتكر للسفر.

واختتم غيث الغيث حديثه بالقول: “أداؤنا المالي الاستثنائي خلال العام الماضي ، والاستثمار المستمر في كوادرنا والمنتجات والخدمات المبتكرة ، واستمرار استقطاب المواهب، تعد مؤشرات رئيسية لمدى استعدادنا للوصول إلى آفاق جديدة. كل إنجاز جديد نحققه يتم من خلال العمل الجاد المستمر والالتزام من قبلالجميع في فلاي دبي“.

حققتفلاي دبيعلى مدار 14 عامًا العديد من الإنجازات لعل ابرزها :

♦شبكة وجهات تغطي 120 وجهة تمتد من إيطاليا إلى تايلاند في 52 دولة.

افتتاح أكثر من 75 وجهة جديدة لم ترتبط سابقا برحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية من دبي.

♦نمت قوتها العاملة إلى ما يقرب من 5000 موظف يمثلون 136 جنسية.

نمى حجم أسطولها إلى 78 طائرة بوينغ 737.

♦نقلت أكثر من 90 مليون مسافر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.