عودة ريان جوسلينج في فيلم “باربي”

٢ يونيو ٢٠٢٣

يارا حسين _ نص خبر

راين توماس غوسلينغ هو ممثل ومخرج كندي اشتهر في فيلم الدراما الرومانسي  The Notebook. وقد أبدع في عدة أفلام ناجحة مثل Half Nelson  وLars and the Real Girl. أحب التمثيل منذ نعومة أظفاره و تأثر بشكل خاص بفيلم لديك ترايسي  Dick Tracy الذي شاهده لأول مرة عندما كان طفلًا.

تعلمت أنه من المهم عدم تقييد نفسك وألا تضع حدود لإبداعك

بينما يعود إلى الضوء ليلعب دور كين في فيلم “باربي” الصيفي الرائج، يتحدث ريان جوسلينج بصراحة عن سبب ابتعاده عن هوليوود ، ولماذا يفكر في صناعة الأفلام بشكل مختلف الآن ، ولماذا يعطي الأولوية للأدوار خارج الشاشة.

فسر جوسلينج غيابه عن هوليوود بشكل واضح بأنه يريد قضاء أكبر وقت ممكن مع عائلته.

يلجأ رايان جوسلينج إلى ما يسميه أسلوب “غرفة الهروب” لكونه ممثلاً و الفكرة العامة هي: في مواجهة الظروف الصعبة عليك أن تجد طريقك للخروج.
و بمرور الوقت ، اكتشف جوسلينج أن هذا النهج قد ينطبق على أكثر من مجرد التمثيل. فعلى سبيل المثال ، ان كنت تبحث عن شيء لا يمكنك التعبير عنه بالكلمات فإنه ومن خلال صناعة الأفلام يمكنك قول ما تريده.

ويقول: “تأتي الحياة إليك بكل تفاصيلها المذهلة وغير المتوقعة ، و الشيء الذي يجعلك فنانًا هو الطريقة التي تستجيب بها ، والانفتاح على ما هو غير متوقع قد خدم جوسلينج جيدًا”.

تعامل جوسلينج في شبابه مع التمثيل على أنه كالعلاج  فكان يبحث عن تجارب أفلام يمكنها أن تعبر عن مزاجه أو مشاعره.
في فيلم Blue Valentine لعام 2010 ، عاش جوسلينج بعض الوقت مع شريكته في التمثيل ، ميشيل ويليامز ، في المنزل حيث صوروا الفيلم . و في فيلم Drive لعام 2011 ، أمضى هو ومخرج الفيلم ، نيكولاس ويندينج ريفن ، أيامًا في القيادة في جميع أنحاء لوس أنجلوس و الاستماع إلى الموسيقى حيث كان الفيلم يدور حول إحساس غير معروف يتشاركه الاثنان.

ويلعب ريان غوسلينغ دور البطولة أمام مارغو روبي التي تلعب دور ” باربي”. و واجه الممثل انتقادات بعد إطلاق المقطع الدعائي للفيلم فقرر الممثل رايان غوسلينغ أن يرد على منتقدي أداءه دور ” كين” في فيلم باربي بحجة أنه أكبر سناً من هذه الشخصية قائلاً: ” في حال لم يحبني الناس في شخصية كين فهناك العديد من الشخصيات الأخرى التي ستنال إعجابهم”.
وأشار غوسلينغ إلى أن المخرجة غريتا جيرفيغ، اختارت ممثلين آخرين لشخصية “كين” في إصدارات مختلفة من العمل، مثل سيمو ليو، وجون سينا، ونكوتي غاتوا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.