شيرين عبد الوهاب، على توجيه شكر خاص إلى طبيبها في حفل ختام مهرجان قرطاج

 

21 أغسطس 2022

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على توجيه شكر خاص إلى طبيبها في حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس، الذي أقيم مساء أمس السبت، وقامت شيرين بتقبيل يد الطبيب الذي أصر على مرافقتها من القاهرة إلى تونس لتقديم الدعم النفسي لها، بعدما شككت سابقاً في قدرتها على مواجهة الجمهور عقب أزماتها الأخيرة.

 

وحرصت شيرين عبد الوهاب على تقبيل يد طبيبها الخاص نبيل عبدالمقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية القصر العيني بجامعة القاهرة، وقالت: “عايزة أشكر دكتوري، هو ده الدكتور اللي عالجني بجد، من إسبوعين أقول له مش هقدر أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي”.

وقالت شيرين عبد الوهاب لجمهورها، في الحفل إنها كمن عاد من الموت بفضل داعميها: “عايزة أقول كلمتين صغيرين أشكر فيهم الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا جداً الفترة النفسية الأخيرة دي، وقد إيه أنا كنت ممتنة جداً لسيادة السفير المصري، أنا بغني بحضوره النهاردة، وممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت وأنا كنت ميتة”.

كما شكرت شيرين وزيرة الثقافة التونسية على وجودها في الحفل، كما قدمت شكراً حاراً للجمهور التونسي والعربي، معتبرة أنهم سبب رئيسي في عودتها للحياة، مؤكدة أنها لن تغيب مرة أخرى عن الغناء مهما كانت الأسباب.

وقدمت شيرين عبدالوهاب خلال الحفل مجموعة من أهم وأشهر أغنياتها منها، أنا كتير وعلى بالي وآه يا ليل وكلها غيرانة.

 

كانت شيرين عبدالوهاب قد نشرت قبل الحفل صورة لها في تونس مع السفير التونسي وحرمه والفنان صابر الرباعي، وعلقت على الصورة قائلة: «فخورة كل الفخر إني هقابل الجمهور التونسي بكرة في ختام مهرجان قرطاج الدولي، وإن شاء الله انتظروا أحلى حفلة، ومبسوطة إني قابلت النهاردة سيادة السفير المصري في تونس وحرمه، وصابر الرباعي وحرمه والدكتور نبيل عبدالمقصود».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.