شركة Mars تحدّ من النفايات البلاستيكية

٣٠ مايو ٢٠٢٣

يارا حسين _ نص خبر

تحاول Mars تجربة أغلفة جديدة للمنتج كجزء من خطة الاستدامة التي تهدف إلى تقليل استخدام البلاستيك بمقدار الثلث على المدى القصير والحصول على مظهر جديد حيث يقومون بتجربة غلاف ورقي صديق للبيئة بدلاً من البلاستيك.

قالت Mars إن الغلاف الجديد المتوفر في متاجر Tesco كان جزءًا من استكشافها لمستقبل أكثر استدامة وإنها تهدف إلى جعل كل عبواتها قابلة لإعادة التدوير أو الاستخدام.
قال ريتشارد ساذرلاند مور ، خبير التعبئة والتغليف في شركة Mars Wrigley UK أن الشركة كانت تستكشف أفكارًا مختلفة للتغليف لجميع منتجاتها من الحلويات و إن التحدي يكمن في توفير الحماية الكافية مع ضمان سلامة الأغذية وجودتها وسلامة المنتج لمنع هدر الطعام.

وقالت الشركة إنها تستثمر مئات الملايين من الجنيهات في هدفها المتمثل في تقليل استخدام البلاستيك بمقدار الثلث.
قال آدم جرانت ، المدير العام لشركة Mars Wrigley UK ، إن تجربة غلاف مارس الجديد كانت خطوة كبيرة لمعرفة كيف ستكون العبوات الورقية مناسبة للاستخدام في الحياة اليومية.

 وعبرت Tesco عن سرورها للشراكة مع Mars في صنع الغلاف الجديد و قال مدير تطوير التغليف ، أندرو فلود ، إن التجربة تتماشى مع إستراتيجيتها الخاصة المتمثلة في استبدال البلاستيك في التعبئة والتغليف قدر الإمكان وتقليلها قدر الإمكان وإعادة الاستخدام وإعادة تدوير ماتبقى”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.