بالصور- دينا الشربيني تتحدث عن حياتها الشخصية مع غادة عادل

بالصور- دينا الشربيني تتحدث عن حياتها الشخصية مع غادة عادل ! استضافت غادة عادل في حلقة الإثنين 2 أكتوبر من برنامجها ” تع أشب شاي ” علي قناة dmc دينا الشربيني في حوار خاص عن ” العلاقات في عصر السوشيال ميديا ” وتضمنت الحلقة فقرات فنية مميزة تنوعت بين العزف والغناء الذي قدمته المطربة شهيرة كمال وفرقتها الغنائية والألعاب وأسئلة مننوعة كشفت فيها دينا الشربيني عن الكثير عن أسرار حياتها الشخصية وعالم السوشيال ميديا الذي تبتعد عنه كثيرا.

واكدت دينا خلال الحلقة أنها كانت بعيدة تماما عن مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها، وإن سبب ابتعادها عن السوشيال ميديا هو عدم شعورها بالحب والالفة تجاهها وكرهها لها وبسبب وجود كثير من الحسابات الوهمية لها قررت ان تستعين بأحد اصدقاءها لالغاء كل الحسابات الوهمية وعمل حساب حقيقي بإسمها حتي تغلق الطريق اما اي احد يستغل اسمها .

دينا الشربيني
وقالت دينا الشربيني إنها حريصة علي مشاهدة برنامج ” تعشب شاي ” مشيدة بديكوراته والافكار التي يقدمها وبطريقة غادة عادل في تقديمها البرنامج التي تظهر بطبيعتها دون اي تكلف يذكر .

وعن اول قصة حب عاشتها دينا الشربيني وهي صغيرة ومواصفات فارس احلامها قالت انها تمت خطبتها في سن صغيرة ومثلها مثل أي بنت تتمني ان يكون فارس أحلامها وسيم وجميل وكريم وحنون.

وخلال الحلقة قدمت غادة عادل لدينا الشربيني موهبة لفتاة تحب كرة القدم ولديها مهارة عالية فيها تتمني اللعب والاحتراف في أوروبا وقالت دينا إنها كانت تعشق لعب كرة القدم وكانت تشارك دائما باللعب في دورات رمضانية في نادي هوليوبليس كمساك، وكانت تشعر بسعادة بالغة وتابعت أننا في مصر نعرف ان كرة القدم كل من يمارسها من الشباب وليس الفتيات ولكن وجود ليلي في هذا المجال فهو شيئ جيد جدا ومبشر وتمنت الشربيني للفتاة النجاح وان تصل الي تحقيق اهدافها في الاحتراف كما تتمني .

دينا الشربيني

واوضحت الشربيني أنها شخصية قوية تعرف تتعامل مع مشكلاتها جيدا وضغوط العمل التي تتعرض لها وأنها جريئة في قراراتها ولا تندم علي أي قرار اخذته سواء في عملها او حياتها وانها كثيرا ما تراجعت عن قرارات في اللحظات الاخيرة وساعدها في ذلك خبرتها في التعامل مع الحياة والناس.

وتابعت أنها دائما تجلس مع نفسها وتتحدث معها حتي لا تقع في أخطاء وهذا هو الأفضل لها وشددت على أنها تكره النميمة ولا تحب أن تذكر أحد بسوء أو يذكرها احد والحياة تصيح جميلة بالنسبة لها اذا تركها الناس وشأنها وهو ما تتمناه,

وتحدثت الشربيني عن كواليس كثيرة مضحكة جمعتها بالفنان احمد مكي وشيكو وويزو وباقي فريق العمل اثناء تصويرها مسلسل “خلصانة بشياكة” الذي قدمته في رمضان الماضي ومنها أنهم كانوا يأكلون بشراهة أثناء الاستراحات وكانت ويزو هي اكثر من يطلب أكل للدرجة التي جعلتها تقول لها إن المنتج سينتحر.

واكدت الشربيني أنها لا تجيد الطبخ ولا تحب الوقوف في المطبخ وهي فاشلة في ذلك تماما علي عكس والدها ووالدتها اللذان يعشقا الوقوف في المطبخ وناجحان في عمل جميع الاكلات والاطباق ولكنها سوف لا تفقد الامل في نفسها وستجرب ربما يحالفها الحظ وتنجح.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.