نادي ريال مدريد الاسباني يدرس التضحية ببنزيمة لإتمام صفقة هجومية

نادي ريال مدريد الاسباني

نادي ريال مدريد الاسباني يدرس التضحية ببنزيمة لإتمام صفقة هجومية ! يدرس ريال مدريد الإسباني، التضحية بمهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة، لإتمام صفقة من العيار الثقيل في الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار“، نقلا عن تقارير إسبانية، إن فلورنتينو بيريز رئيس الملكي، يدرس بيع بنزيمة الصيف المقبل، لتمويل صفقة ضم أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد.

وأضافت الصحيفة أن بنزيمة قد يتجه إلى أرسنال، حيث أبدى اللاعب الفرنسي من قبل إعجابه بالجانرز، كما أن النادي الإنجليزي حاول التعاقد معه، عندما برز في ليون، لكن ريال مدريد نجح في الفوز بالصفقة وقتها.

وأشارت إلى أن رئيس الريال في حالة تأهب، بعد البداية المتعثرة للفريق في الليجا، وحصده 5 نقاط فقط من 3 مواجهات، ومعاناته كثيرا لتسجيل الأهداف.

وأكدت الصحيفة، أن بيريز يرغب في تدعيم الهجوم، بضم جريزمان وكذلك نجم يوفنتوس باولو ديبالا خلال الصيف المقبل، لافتة إلى أن رئيس الريال يفضل ضم الأول، في ظل وجود شرط جزائي بعقده يصل إلى نحو 100 مليون يورو.

وكانت تقارير إسبانية، أكدت أن زيدان يريد من بيريز التعاقد مع مهاجم جديد للفريق، لتعويض رحيل الإسباني ألفارو موراتا إلى تشيلسي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

موسوعة تفسير الاحلام

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.