روتانا تفتتح أكبر مجمّع فندقي في جورجيا بحلول 2026

30 ماي 2023

نورى عيلالدبي

أبرمت اليوم شركة إدارة الفنادقروتانااتفاقية مع شركةبونتوس كابيتالإحدى أكبر شركات التطوير العقاري في جورجيا، وذلك لافتتاح منتجع وسبا خمس نجومبونتوس روتانافي مدينة غونيو. ومن المتوقع افتتاح المجتمع الفاخر الذي يُعتبر أكبر مجمع فندقي بجورجيا في العام 2026، بضواحي شاطئ باتومي، ليلبي احتياجات جميع المسافرين من السياح ورواد الأعمال.

منتجع وسبا “بونتوس روتانا”

وكشفت  روتاناالتي تدير أكثر من 100 فندقًا في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، من خلال بيان رسمي حصلتنُص خبرعلى نسخة منه ، أن المنتجع الفاخر سيجمع ما بين فنّ الهندسة المعمارية التقليدية والحياة العصرية عبر 600 غرفة واسعة تمتاز بإطلالات مذهلة على المناظر الطبيعية وشاطئ خاص.

600 غرفة واسعة تمتاز بإطلالات مذهلة على المناظر الطبيعية وشاطئ خاص

وفي هذا الصدد، قال غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لروتانا“: ” يعترينا حماس لا يوصَف إزاء شراكتنا معبونتوس كابيتاللافتتاح أوّل منتجع من فئة الخمس نجوم يتبع لعلامةروتانافي جورجيا. وبتصميمه الذي يجمع ما بين فن الهندسة المعمارية الساحرة وما بين مختلف المطاعم الفاخرة ومرافق الترفيه الراقية، سوف يفي منتجع وسبابونتوس روتانابشعارنا الذي ما زلنا نعمل به منذ أن أبصرتروتاناالنور، ألا وهومعنا للوقت معنى” “.

غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لروتانا

واسترسل  هاتشينسون بالقول: “سيسطّر هذا المنتجع بغرفه الـ 600 علامة فارقة للشركة، لا سيّما في ظلّ جهودها لتوسيع حضورها عالميًا في مناطق جديدة. لذلك، فإننا نتطلع بحماسشديد لافتتاح هذا المنتجع بنجاح“.

إيراكلي فارشالوميدز، المدير العام لشركةبونتوس كابيتال

من جانبه، قال إيراكلي فارشالوميدز، المدير العام لشركةبونتوس كابيتال“: “أودّ أوّلًا أن أعبّر عن مدى سعادتي بحلولروتانا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق، ضيفةً للمرّة الأولى على أراضي جورجيا، وذلك لمساعدتنا على تحقيق رؤية شركتنا وافتتاح وجهة تفوق توقعات الجميع. إنّ رؤيتنا في الواقع بسيطة، وهي أن نجعل من باتومي، مدينة الفصول الأربعة، وجهة تشدّ الزوّار لاختبار سحر جورجيا. وانطلاقًا مما يربط الثقافة واللغة الجورجية من علاقات وثيقة معالعالم العربي، فإنّ شراكتنا معروتاناهي في الواقع أقرب إلى علاقة طبيعية من علاقة شراكة“.

يقع منتجع وسبابونتوس روتانافي مدينة غونيو الساحلية الواقعة على طول ساحل البحر الأسود، ليتوسّط بذلك شواطئها الخلابة وجبالها الخضراء الفاتنة، ما سيسمح للضيوف بالاستمتاع بقسط من الراحة على الشاطئ أمام الإطلالات الساحرة أو الانطلاق برحلة لاستكشاف الطبيعة الخلابة لمدينة غونيو التي تحتلّ موقعًا استراتيجيًا هامًا، إذ يبعد عنها مطار باتومي الدولي سبع دقائق فحسب، فيما يبعد عنها مركز باتومي 14 دقيقة، فضلًا عن كون المدينة تبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن الحدود التركية لناحية ساربي.

 والجدير بالذكر، أنروتاناتدير حاليًا 73 فندقًا في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، وتقدم خدماتها لأكثر من ستة ملايين نزيل سنويًا، وذلك من خلال 10,012 غرفة موزعة على 36 فندقًا في الإمارات العربية المتحدة وحدها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.