رغم قرار منعها من التمثيل.. هيفاء وهبي تتعاقد على عمل جديد في مصر!

رغم قرار منعها من التمثيل.. هيفاء وهبي تتعاقد على عمل جديد في مصر! بعد هدوء الجدل المثار حول منع هيفاء وهبي من التمثيل في مصر، عادت هيفاء وهبي الى استكمال مفاوضاتها حول اعمالها الجديدة رغم عدم انتهاء ازمتها مع المنتج محمد السبكي والتي كانت السبب في قرار منعها من العمل.

 

هل تتحدى هيفاء وهبي قرار منعها من العمل؟

فاجأت الفنانة هيفاء وهبي الجميع بإعلان تعاقدها على عمل جديد لتقدمه في موسم رمضان 2018، رغم عدم انتهاء أزمتها مع المنتج محمد السبكي والذي يطالبها بدفع غرامة مالية كبيرة حتى تستطيع استكمال انشطتها الفنية في مصر، إلا ان المنتج ممدوح شاهين قال في تصريحات صحفية إن هيفاء وهبي ستقدم المسلسل وستعمل في مصر ولن تمنع من العمل.

وكانت هيفاء وهبي قد قالت في تغريدة لها بمناسبة صعود المنتخب المصري لكرة القدم الى كأس العالم إنها ستعود الى مصر قريباً، وهو ما يشير الى استعدادها لاستكمال اعمالها الفنية ونفي أمر منعها من العمل بشكل عملي، خاصة بعد بدء مفاوضاتها مع نقابة الممثلين من أجل حل الأزمة ودياً مع المنتج محمد السبكي.

ولم تفصح هيفاء وهبي عن تفاصيل المسلسل الجديد، ومن المقرر ان تبدأ العمل فيه في نهاية الشهر الجاري بعد انتهاء أزمتها واختيار فريق العمل، للمنافسة به بدلاً من فيلم “الديزل” لمحمد رمضان الذي اعتذرت عنه، وبعد آخر مسلسلاتها “الحرباية” العام الماضي.

 

المصدر: مجلة هي

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.