رغم اغتصابها .. تتردد في الإبلاغ عنه حفاظا على حياته!

رغم اغتصابها .. تتردد في الإبلاغ عنه حفاظا على حياته! وجهت محكمة “مانشستر كراون” لطالب في إحدى مدارس الدراما العريقة في بريطانيا تهمة اغتصاب فتاة وتهديدها إذا ما قامت بإفشاء ما جرى في الحادثة لأي أحد أو الكشف عن هويته للشرطة.

وبحسب صحيفة ديلي ميل، فإن جاك غرين 19 عاما، قام باغتصاب شابة بنفس عمره في شقة طلابية بعد ليلة الاحتفال بالأسبوع الجديد في مدرسة مسرح “آردن” في مانشستر التي ضمت سابقًا أسماء شهيرة مثل: شيرلي هيوستن، وزوي لوكر.

ووقعت الحادثة بعد انضمام “غرين” لدورة المسرح الموسيقي في الجامعة بتاريح 14 سبتمبر عام 2016؛ حيث التقى بالضحية، ثم توجها للشرب في أحد النوادي في وسط المدينة، ونتيجة الشرب كان الثنائي في حالة سكر شديد، وحاول بعدها التحرش بها وتقبيلها، لكنها دفعته بعيدًا.

من بعدها توجها إلى السكن، وقام بحجزها في غرفته وهناك قام باغتصابها رغم توسلاتها المتكررة والتي لم تنقذها، حيث أمسك الشابة من رقبتها، ثم ربطها على السرير، وقال هامسًا “اصمتي، لا تقلقي”.

وبينما كان غرين يرتكب فعلته الشنعاء طرق أحد الأصدقاء الباب، فما كان منه إلا أن ارتدى ملابسه على الفور ليفر هاربا.

وتقول الشابة أمام المحكمة إنه (اي غرين) أرسل لها رسالة، جاء فيها: “لم أكن أريد فعل ذلك، لا تقولي شيئًا، أنت قلتي أنك لن تخبري أحدًا، سأذهب إلى السجن، أفضل الموت على ذلك.. إذا قلت أي شيء سأقتل نفسي.. سأقفز!”، لذلك قررت الشابة أن تخفي الأمر وأخبرت صديقا لها في سكن الطلاب أنه لم يتم اغتصابها، إلّا أن الشرطة ألقت القبض على “غرين” بعد ذلك بوقت قليل.

وقالت الضحية لمحكمة “مانشستر كراون”: “كانت تجربة مرعبة، صديقي كان يقنعني أنني بحاجة إلى إخبار شخص ما، لكني كنت قلقة لأنني لم أرد إثارة فوضى في حياته المهنية”.

المصدر: روتانا

 

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

 

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.