رانيا يوسف بإطلالة صيفية مبهجة..

 

31 مايو 2022

شاركت النجمة رانيا يوسف جمهورها تفاصيل إجازة صيفية قصيرة، وقدمت لهم نصيحة بالبحث عن السعادة يوميا، وعدم إضاعة الفرصة، وطبقت النصيحة على نفسها بالظهور بإطلالة صيفية مبهجة وسط باقة كبيرة من الورود، مع صور أخرى أثناء تناولها الطعام الصحي.

رانيا تشارك جمهورها تفاصيل عطلتها الصيفية يوما بيوم عبر حسابها بموقع انستغرام، وخطفت الأنظار بإطلالتها الأخيرة بفستان باللون البرتقالي المبهج، مع نظارة شمسية وقبعة، وعلقت على الصور قائلة: السعادة تبدا كل يوم في الصبح، فكن سعيدا واملك يوما جميلا.

 

 

وعرض مؤخرًا للنجمة رانيا يوسف مسلسل “شارع 9” على إحدى القنوات العربية، وشارك في بطولته نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، نضال الشافعي، هدى الإتربي، صبا الرافعي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، عهدي صادق، سميرة صدقي، رانيا ملاح، حسام فاروس، مفيد عاشور، حمدي هيكل، يسرا مسعودي، كلوديا، إيمى إسلام، عبير منير.

كما عرض لها الفترة الماضية مسلسل “منورة بأهلها” المكون من 10 حلقات، والذى عرض على إحدى المنصات الرقمية، وهو تأليف محمد أمين راضى وإخراج يسرى نصر الله في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وهو بطولة ليلى علوى، غادة عادل، أحمد السعدني، باسم سمرة، ناهد السباعي، سلوى خطاب، محمد حاتم وآخرون.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.