د.بلسم الحازمي ترصد “21”قصة واقعية في كتاب:”أضواء في آخر النفق”

كتاب:”أضواء في آخر النفق”

 

د.بلسم الحازمي

27 أكتوبر 2022

د.بلسم الحازمي ترصد “21” قصة واقعية في كتاب:”أضواء في آخر النفق” ! صدر حديثاً كتاب: “أضواء في آخر النفق” للدكتورة بلسم بنت عبدالرحمن الحازمي،وذلك في ١٦٥ صفحة من الحجم المتوسط،وقامت بطباعته شركة تكوين للنشر والتوزيع في محافظة جدة،ويتضمن الكتاب
“21” قصة واقعية،ومنها قصة: لقاء بعد 33 عاماً،وقصة:الفوز في المحاولة الحادية عشر، وقصة:ثلاثة عشر عاماً من الظلام،وغيرها الكثير
وتقول المؤلفة د.بلسم الحازمي: لقد حرصت على النهايات السعيدة،تلك النهايات التي تأتي بعد كفاح وصبر طويل،فتُفتح الأبواب المغلقة،ويتحوّل المستحيل إلى ممكن،وترسل الشمس أشعتها بعد طول غياب لتشعر وكأنها تشرق من داخل قلبك،كما حرصت على اختيار أغلب شخصيات الناجحين في هذا الكتاب من الشباب المبدعين الذين تغلبوا على الصعوبات،وتجاوزوا الطرق الوعرة بيقين وعزم وإصرار.
وهناك الكثير والكثير من الناجحين والمبدعين الذين لم يسعني الوقت لكتابة أحداث قصصهم،وأنا متأكدة أن كتابة تلك الإنجازات العظيمة تحتاج مجلدات كبيرة.
كما اجتهدت قدر استطاعتي باختيار العبارات الإيجابية المحفزة ووضعتها قبل كل قصة،وراعيت أن تكون هذه العبارات متناسبة مع أحداث القصة،وأسميتها “إضاءة”.
وحرصاً مني على أن يشاهد كل قارئ هذا القصص،ويعيش لحظاتها،وليس قراءتها فقط، قمت بإرفاق رمز استجابة سريعة “QR code” في نهاية كل قصة يحوي تفاصيل هذه القصة.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.