خلافات بين أبطال “جعفر العمدة” والمخرج يتدخّل

يشهد مسلسل “جعفر العمدة” الذي يلعب بطولته كل من الممثلين محمد رمضان وزينة ومنة فضالي، الكثير من المشاكل التي تدور خلف الكواليس، والتي انعكست على تفاعل الممثلين أنفسهم مع المسلسل رغم النّجاح الكبير الذي يحققه.

فعلى الرغم من تصدّر المسلسل قائمة الأعمال الأكثر مشاهدةً خلال الموسم الدرامي الحالي، إلا أنّ الخلافات اندلعت بين الممثلين، منهم زينة التي تغيّبت عن حفل السحور الذي أقامته الشركة المنتجة لأبطال العمل، ولم تقم بالترويج للمسلسل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي كما يفعل زملاؤها.

بدورها أعربت منة فضالي في تصريح لها، عن غضبها من وضع اسم الممثل الشاب أحمد داش على شارة المسلسل قبل اسمها وأسماء بطلات العمل الأخريات اللواتي يسبقنها خبرةً ونجومية، وهو ما ردّ عليه الممثل الشاب عبر “فايسبوك”، حيث كتب “تحياتي لمن كنت أظنهم إخوتي”.

مخرج المسلسل محمد سامي تدخّل لنفي أخبار الخلافات، مؤكّداً أنّ أجواء التصوير كانت جيدة وأن العلاقة يسودها الود والاحترام بين أبطال العمل كافة.

“جعفر العمدة” من بطولة زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، وغيرهم، وتدور أحداثه حول شخصية رجل يُدعى جعفر العمدة، في الأربعينيات من عمره، متزوج من 4 نساء ويملك شركات مقاولات ويتورّط في العديد من النزاعات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.