خبر انفصال الشيف الفلسطيني الشهير أبو جوليا عن زوجته الدكتورة سماح سهيل

 

11 ديسمبر 2022

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة خبر انفصال الشيف الفلسطيني الشهير أبو جوليا عن زوجته الدكتورة سماح سهيل.

يذكر أن سهيل هي أول من أعلنت عن خبر انفصالها عن أبو جوليا حيث نشرت ذلك على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أمس، وأوضحت خلال منشور لها أن الطلاق تم بشكل رسمي قبل أربعة شهور أي أنه تم في الثاني من أغسطس الماضي.

تعليق سماح سهيل على انفصالها

وكتبت الدكتورة سماح سهيل على حسابها بفيسبوك: “لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك”

لم تشارك سماح سهيل زوجها في الظهور معه في فيديوهات الطهي التي ينشرها على حساباته بمواقع التواصل فهي معروفة بالنسبة للمتابعين بالاسم فقط ، وعرفت بالجملة الشهيرة التي كان يطلقها الشيف الفلسطيني أبو جوليا وهي “أجمل ما قيل في الحب… تعالي دوقي يا مرتي”، ونادراً ما كانت ترد بصوتها.

من المعروف عن أبو جوليا أنه من الشباب الفلسطينيين الذين يتباهون ويفتخرون ببلدهم فلسطين ويعلنون دعمهم لقضيتها  على مواقع التواصل.

ويعد أبو جوليا من أهم المشاهير على منصات التواصل إذ إنه يمتلك 8.5 مليون متابع على موقع الفيسبوك أما موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب يمتلك عليه أكثر من 1.7 مليون متابع.

من هو أبو جوليا؟

الاسم الحقيقي لأبو جوليا هو محمد خالد سبيته يبلغ من العمر 30 عاما، عمل سابقاً في مجال الترجمة مع منظمة أطباء العالم، كذلك عمل في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي كمستشار في مجال جمع البيانات، بحسب ما ذكره أبو جوليا في بياناته الشخصية على موقع الفيسبوك، وهو غير مقيم حالياً في فلسطين بل مقيم في لندن برفقة زوجته وبدأ من هناك رحلته الجديدة في عالم الطهي.

لا شك أن خبر انفصال أبو جوليا عن زوجته أثار الجدل بين المتابعين منذ الوقت الذي أعلنت فيه زوجته سماح سهيل عن طلاقها وانتظروا أول رد فعل من أبو جوليا.

لكن ظهر الشيف الفلسطيني في استوريهات نشرها على إنستغرام وفيسبوك متجاهلا الخبر ولم يعلق عليه، واكتفى بنشر مجموعة فيديوهات له من دولة قطر حيث كان يتابع مباراة البرازيل وكرواتيا مساء يوم أمس الجمعة والتي انتهت بفوز كرواتيا بركلات الترجيح وتأهلها لنصف نهائي بطولة كأس العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.