حورية فرغلي ونزار الفارس وريهام سعيد.. من يقود “قطار الترند”؟

 30 مايو 2023
عمرو يوسف- القاهرة

تصدّر الثلاثي حورية فرغلي والإعلامي نزار الفارس وريهام سعيد ترند الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب نزار مقطع فيديو و”معلومة” لزميلته ريهام، تؤكد إعلان خطوبته على الفنانة حورية فرغلي، التي ردت بعاصفة من الغضب رافضة أن يسعى أي شخص لقيادة “قطار الترند” على حساب حياتها الخاصة، وهدّدت صراحة باللجوء للقضاء.

أول محطة لـ “قطار الترند” كانت على رصيف البرنامج المثير للجدل للإعلامية ريهام سعيد، التي افتتحت حلقة الأمس بتوجيه التهنئة لحورية ونزار على إعلان الخطوبة، وتحسبا لأي “طارىء” نسبت ريهام المعلومة كلها لصاحبها نزار الفارس، وقالت إنه أرسل لها مقطع فيديو يرقص فيه مع عروسه حورية فرغلي بعد إتمام مراسم الخطوبة، كما تم عرض صورة تبدو رومانسية للخطيبين.
نصف ساعة فقط وانتقل قطار الترند إلى حورية فرغلي التي طلبت الاتصال على الهواء مباشرة بريهام سعيد، وتم السماح لها بغرض تقديم التهنئة، ولكن حورية أطلقت عاصفة من الغضب، وقالت إن الخبر كله مفبرك، وإن نزار تواجد في منزلها من أجل تسجيل حلقة لبرنامجه، وطلب منها تقديم رقصة على أنغام أغنية عراقية، وهددت باللجوء للقضاء واتهمت نزار صراحة بتعمد ركوب الترند على حساب سمعتها.

قطار الترند مر على محطة نزار الفارس الذي قدم عبر بث مباشر بحسابه على انستغرام رواية أخرى لما حدث، قال فيها إنّ حورية بدت منكسرة واشتكت من تضاؤل فرصها في الزواج بعد تقدمها في السن وتأثر شكلها بجراحات التجميل، وأضاف أنه عرض عليها الخطوبة ووافقت، وأنه تعامل مع الموافقة بشكل جاد، وليس كما تقول حورية بـ “هزار”.

المفارقة أن المسؤول عن إعداد برنامج نزار الفارس في القاهرة، انحاز لرواية حورية فرغلي، وأكد أن الأمر كله كان مجرد دعابة وتم بطلب من نزار من أجل الترويج للحلقة، نافيا حدوث الخطوبة بشكل جاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.