حصرياً: تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل الرعب “الغرفة 207”

الخميس 18 مايو 2023
عمرو يوسف- القاهرة
بدأت جلسات التحضير للجزء الثاني من مسلسل الغرفة 207، للفنانين ريهام عبد الغفور ومحمد فراج تمهيدا لبدء تصويره مطلع شهر سبتمبر المقبل، على أن يتم عرضه مطلع العام الجديد 2024، وعلم “نص خبر” أن أحداث الجزء الجديد ستعود إلى الماضي، بعكس توقعات الجمهور المبنية على المشهد الأخير من الجزء الأول الذي تضمن انتقال اللوحة “صاحبة اللعنة” لمكان جديد.
وحسب مصادر من داخل ورشة التحضير للجزء الجديد، سيعود جمال الصواف الذي يجسد شخصيته محمد فراج إلى الماضي وتحديدا العام 1934، بحثا عن قاتل والدته، كما يبحث عن سر ظهور الأشباح في الغرفة 207، ولم يتم الاستقرار على مشاركة النجمة ريهام عبد الغفور في الجزء الجديد، حيث صرحت سابقا بأنها لن تشارك في بطولته، ومن المرجح اختيار فنانة جديدة لتجسد شخصيتها في مرحلة الشباب.
ومن المقرر مشاركة عدد كبير من النجوم كضيوف شرف على غرار الجزء الأول، الذي شهد تألق الفنانة أسماء جلال وأحمد خالد صالح والممثل السعودي محسن منصور نجم الحلقة الأخيرة.
يذكر أن مسلسل الغرفة 207 من إخراج محمد بكير، ومقتبس من رواية سر الغرفة 207 للكاتب أحمد خالد توفيق، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وشارك في بطولة الجزء الأول محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان ومريم الخشت، وعرض في 10 حلقات فقط عبر منصة شاهد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.