تُطلق قناة ديسكفري المسلسل المنتظر FINDING ESCOBAR ’S MILLIONS

تُطلق قناةديسكفري المسلسل المنتظر FINDING ESCOBAR ’S MILLIONS ! دبي، 6 ديسمبر 2017 – ستأخذ قناة ديسكفري المشاهدين في رحلة شيّقة لعميلان سابقان من وكالة المخابرات الأمريكية (CIA) وهما في طريقهما إلى إكتشاف ثروة بابلو إسكوبار والذي كان من أكثر المجرمين المطلوبين في العالم. تصل ثروة اسكوبار إلى مليارات الدولارات وحان الوقت للبحث عن هذه الثورة الهائلة في المسلسل المنتظر Finding Escobar’s Million والذي سيُعرض ابتداءً من يوم الخميس، 7 ديسمبر الساعة 21:00.
هرع المجرم وتاجر المخدرات المشهور بابلو اسكوبار لدفن ثروته التي تبلغ مليارات الدولارات في جميع أنحاء كولومبيا في محاولة لحماية امبراطوريته، فما زالت الغالبية العظمى من ثروة إسكوبار غير مُكتشفة وحان وقت إكتشافها. لم يؤذن للعميلان دوغ لوكس وبن سميث من قبل أن يذهبوا إلى كولومبيا ولكن سيقوموا هذه المرة باصطحاب المشاهدين في رحلة التحقيق.

سيستغل ضباط المخابرات المركزية السابقون والذين التقوا بالفعل مع آلاف من الجماهير في جولاتهم في جميع أنحاء الشرق الأوسط، فرصة وصولهم الغير مسبوقة إلى التكنولوجيا في السعي والبحث عن ثروة إسكوبار.
سيحصل المشاهدين على فرصة التمتع بعرض فريد من نوعه يُظهر للمشاهدين المهارات الإستخباراتية وبشمل مقابلات مثيرة مع العديد من المصادر السرية.
دوغ لوكس وبن سميث هما المسؤولان الأساسيان عن قضية اسكوبار ولذلك لن يستسلموا أو يدّخروا جهداً لتطهير كولومبيا من كل ما ترك إسكوبار وراءه، ولكن هل سيتمكنا من الكشف عن مكان ثروة إسكوبار لإعادتها إلى شعب وحكومة كولومبيا أم سيفشلان في مهمتهم؟ هناك طريقة واحدة فقط لمعرفة الإجابة!
يُعرض Finding Escobar’s Millions على قناة ديسكفري بتقنية HD ابتداءً من الأثنين 7 ديسمبر الساعة 21:00 بتوقيت السعودية. متوفرة على القناة 500 التي تأتيكم ضمن باقات: OSN Entertainment GetStarted وباقات PehlaوPinoy.

Doug Laux and Paul Bauman examine the unearthed dirt of an empty field in Barrio Pablo Escobar, hoping to find buried cash.

 

 

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

 

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.