تعرف على مفاجأة آبل الجديدة لعشاق آيفون

تجهز شركة آبل الأمريكية، مفاجأة لعشاق هواتف آيفون، ووصفتها بانها غير قابلة للتدمير، حيث أكدت أنها سوف تضيف لهواتف آيفون نوعية جديدة من الطبقة التى ستضاف إلى الشاشات أو هيكل الجهاز بحيث يكون غير قابل للخدش أو الكسر.

وبحسب المعلومات المتاحة، فإن الشركة الأمريكية يمكنها أن تستفيد بهذا الاختراع الجديد في هواتف آيفون وحاسبات “ماك بوك” و”ماك بوك برو” الجديدة.

الاختراع الجديد من شأنه المحافظة على المكونات الداخلية لهواتف الآيفون، من أي عوامل تآكل أو خدش، وحمايتها ايضًا من عوامل الصدأ.

ووفقًا للتقارير التى تحدثت عن التقنية الجديدة، فأكدت انها سوف تشبة طبقة معدنية يتم إضافتها إلى شاشات وهياكل هواتف آيفون، مما يجعلها مثل المواد الكرونية أو الماس.

ولن يتجاوز سمك الطبقة الحامية الجديدة من 0.5 إلى 3 ميكروميتر، ما سيجعلها لا تشكل عائقا أمام دعمها لأي من أجهزة “أبل” الذكية.

كانت آبل قد أطلقت، الأسبوع الماضي، أحدث هواتفها XS Max بسعر بلغ 1449 دولار، وهو السعر الذي رآه الكثير من العملاء مبالغ فيه، بجانب هاتفي “آيفون XS”، و”آيفون XR”.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.