تصريحات جديدة من Adele عن طلاقها وصدمة خسارة وزنها…

 

4 يوليو 2022

Adele النجمة البريطانية، احتلت صدارة اهتمام الجمهور في الساعات الأخيرة، وذلك بعد عودتها للمسرح والحفلات الضخمة، وتألقت في حفلها الأخير في لندن، والذي شهد حضور جماهيري كثيف بالإضافة إلى عدد من نجوم العالم، وأطلقت عدة تصريحات على هامش الحفل في لقاء لها مع إذاعة bbc.

Adele تعلق على صدمة الجمهور بسبب خسارة وزنها

وتحدثت أديل في المقابلة عن صدمة الجمهور بسبب خسارتها المفاجئة لوزنها منذ عامين، وقالت إن بعض معجبيها شعروا بالخيانة بسبب التغيير الدراماتيكي في مظهرها، وأوضحت أنها تتفهم سبب الاهتمام الكبير بفقدان وزنها لأنها لم تشارك رحلتها علنًا كما يفعل أي شخص آخر، وأضافت: “شعرت بالفزع لبعض الأشخاص الذين شعروا أنهم لم يكونوا بمظهر جيد أو أنهم لم يكونوا جميلين”، ولكنها لم تشعر بالأسف بسبب عدم قدرة البعض على مساعدتها عندما كانت تشعر بالقلق قبل اتجاهها لممارسة الرياضة لتخفيف القلق وإنقاص وزنها.

أديل
أديل تتحدث مجدداً عن طلاقها

وتطرقت أديل أيضاً لقضية طلاقها مجدداً، وأشادت بزوجها السابق وقالت: “لم يكن الأمر صعبًا حقًا لأننا أصدقاء حميمون، وكان طفلي يعاني من طلاق فوضوي في حياته.. لا توجد مشاكل لذا أعتقد أنه كان من الأسهل التأكد من عدم حدوث ذلك، لكنني كنت محظوظة به”، ووصفت طليقها بالأفضل وأنها تعاملت مع الأمر بكياسة وشعور بالفضل لذلك أتت النتائج جيدة، وكشفت أديل عن مفاجأة برغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال.

أديل تكشف سبب إلغاء جولتها الغنائية

وتحدثت أديل عن أزمة إلغاء جولتها الغنائية في لاس فيغاس، وقالت إن الانتقادات التي تعرضت لها جعلتها تشعر بالألم ولكنها لم تندم على قرارها بإلغاء الحفلات، وذكر وقتها أن السبب وراء إلغاء الحفلات يرجع لانتشار فيروس كورونا، قبل أن تكشف أديل السبب الحقيقي، وقالت أنها كانت تخشى الصعود على خشبة المسرح مع عرض من شأنه أن يخيب آمال معجبيها.

أديل

وأضافت أديل في تصريحاتها:”لقد شعرت بالتأكيد بخيبة أمل الجميع،  وكنت خائفة من خذلانهم”، وأشارت إلى أن جدول العروض لم يكن مرضياً لها ولم يكن جيداً ولا يستدعي المخاطرة بسمعتها أمام الجمهور، وأكدت أنها تعمل على العمل على إعادة العروض المؤجلة مرة أخرى بعد تحسينها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.