تستعرض ياسمين صبري رشاقتها بفستان قصير ولمسات شتوية

13 أكتوبر 2022

استعرضت ياسمين صبري رشاقتها بفستان قصير ولمسات شتوية، وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو معبرين عن إعجابهم بأناقة الفنانة المصرية.

اعتمدت ياسمين صبري في إطلالتها على فستان يمزج بين اللونين الأبيض والأسود بتصميم الفساتين القصيرة المنفوشة ونسقته مع هاف بوت أبيض وحقيبة يد من نفس اللون، كما وضعت جاكت شتوي أسود جلد على كتفيها.

ارتدت ياسمين صبري شراب كولون أسود منقوش بنفس اللون، زاد من اللمسات الشتوية لإطلالتها كما اعتمدت تسريحة الشعر المفرود.

هذه ليست المرة الأولى التي تستعرض فيها النجمة المصرية أناقتها بفستان قصير،  فخلال الأيام الماضية، ظهرت ياسمين صبري مستعرضة رشاقتها بفستان أسود كلاسيكي بسيط يعتمد على رسمة الصدر المربع، كما اختارت لمكياجها اللون الوردي وكانت تجلس داخل سيارتها التي حرصت على إبراز علامتها الرولز رويس، كما اختارت ياسمين صبري درجات المكياج النود وزينت أظافرها بمانيكير أحمر.

وفي إطلالتها السابقة بفستان قصير اعتمدت على تزيين أزيائها  بمجموعة من الإكسسوارات فحرصت النجمة المصرية على اختيار قطع مجوهرات أنيقة فوضعت على عنقها عقد بسيط، كما زينت زراعيها بمجموعة من المجوهرات الناعمة وبينهم الأنسيال التي لا تتخلى عنه في كل إطلالاتها.

ومن بين تعليقات الجمهور على أحدث إطلالات ياسمين صبري: “حلو الستايل بس لو لون البوا اسود أفضل لأنه يكون متناسق مع لون الجاكيت وخطوط الفستان”، “أجمل فنانة بإطلالات بسيطة ومن غير أفورة في أي شيء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.