تامر حسني وأطفال “ذا فويس” يجتاحون يوتيوب بهذا العمل الفني الجديد!

نص خبر

تامر حسني وأطفال “ذا فويس” يجتاحون يوتيوب بهذا العمل الفني الجديد! بمناسبة البدء بتصوير حلقات “ذا فويس كيدز” the voice kids الجزء الثاني، طرح الفنان المصري تامر حسني فيديو كليب مع أطفال “ذا فويس” الجزء الأول عبر قناته الشخصية يوتيوب، وحقق هذا العمل انتشاراً كبيراً في صفوف الجمهور. لمزيد من التفاصيل.

فيديو كليب تامر حسني مع أطفال ذا فويس

طرح الفنان المصري تامر حسني فيديو كليب جديد بعنوان “الله شاهد” مع فريقه ببرنامج ذا فويس الجزء الأول وهم: مروان طارق، جاهر طه، زينب حسن، جويرية حمدي، ميرنا صلاح، رفقا القلعاني، يوسف فرج، جنين خراط، أحمد السيسي، حفظة ذكرى، أمير عموري، نجمة كور، محمد عزيز، لؤي عبدون وعلي الهادي.

 

حصد هذا الفيديو على إعجاب كبير من قبل الجمهور وتصدر قوائم الفيديوهات الأكثر مشاهدة من خلال القوائم الخاصة بموقع يوتيوب في لبنان ومصر والإمارات والمغرب وعدد كبير من الدول العربية.


وقد خصّص تامر ميزانية ضخمة جداً لهذا العمل من أجل إخراجه بجودة عالية ولدعم الأجيال الصاعدة، خاصة وأنه تحمل تكلفة سفر 45 شخص من فريقه مع أهاليهم لتصوير الفيديو بين عدة بلدان. هذا ووفر تامر لفريقه مصمم رقصات ليعلمهم الرقص بشكل محترف كما ظهر في الكليب. ونذكر أن هذه الأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد الوزيري وتوزيع توما. بينما الفيديو كليب الذي جاء تصويره بين لبنان ومصر ودبي هو من إخراج ياسر سامي وإنتاج تامر حسني.
شاهدي بعض لقطات من أغنية “الله شاهد” الذي نشرها تامر حسني عبر موقعه انستقرام.نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.