تألق عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز على السجادة الحمراء بفستان باللون الأسود…

 

4 سبتمبر 2022

إطلالة جورجينا رودريغيز في مهرجان البندقية تثير الجدل وتظهر الوشم الجديد

تألقت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز على السجادة الحمراء بفستان باللون الأسود متوسط الطول في مهرجان البندقية السينمائي.
وعلى الرغم من أن النجمة لم تنشر أي صورة لها من المناسبة، واكتفت بمشاركة بعض الصور البعيدة التي نشرت لها على خاصية الستوري في صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، إلا أن إطلالتها تعرضت للكثير من النقد.
فقد ظهرت جورجينا بفستان باللون الأسود متوسط الطول وبقصة أظهرتها بوزن زائد، على الرغم من أن الصور السابقة التي كانت قد نشرتها لم تظهرها بوزن زائد، أي أنها من الواضح أنها تخلصت من الوزن الذي حصلت عليه خلال الحمل.
كما أظهرت الصور الجديدة التي انتشرت لها الوشم الجديد الذي حصلت عليه مؤخراً، حيث كانت نشرت صورة لها أثناء رسم الوشم تبين لنا من خلال جهاز الـ”iPad”، الذي ينظر إليه الرسام، أنه جاء على هيئة ملاك يحمل قمراً بين يديه، رسمته جورجينا على ساعدها الأيسر، ومن المتوقع أن يرمز إلى طفلها الذي تُوفي بعد ولادته مؤخراً.

وكانت جورجينا رودريغيز صديقة نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، قد نشرت يوم أمس الخميس صوراً جديدة لها على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وتُظهر الصور وصول جورجينا إلى إيطاليا في طائرتها الخاصة؛ للمشاركة في فعاليات مهرجان البندقية السينمائي.
وأرفقت المنشور بتعليق مختصر جداً، كتبت فيه: “لقد وصلت”، كما استخدمت وسم فينيسيا.
وظهرت رودريغيز على المدرج في تنورة باللونين الأحمر والأسود مع قميص أسود. وزيّنت إطلالتها بحقيبة يد جلدية من اللون الأحمر.
وكانت قد انطلقت مساء أول من أمس، أولى فاعليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ79، في مدينة فينيسيا الإيطالية، بتشكيلة كبيرة من نجوم العالم، التي جذبت الانتباه في جميع أنحاء العالم.
يستمر حدث هذا العام في الفترة من 31 أغسطس إلى 10 سبتمبر، وسيتنافس 23 فيلماً على جائزة الأسد الذهبي، وهي أعلى جائزة في المهرجان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.