بيونسيه تطلق ألبومها الجديد Renaissance في جولة عالمية بالسويد

14 مايو 2023

يارا حسين – نص خبر

بدأت المغنية البالغة من العمر 41 عامًا جولتها العالمية في ساحة الأصدقاء في ستوكهولم – السويد في حفلها الفردي الأول منذ سبع سنوات وذلك في يوم الأربعاء السابق, وقامت بيونسيه بأداء 36 أغنية بما في ذلك العديد من الأغاني من ألبومها السابع Renaissance مثل “Alien Superstar” و “Cuff It” و “Pure / Honey” و “Plastic Off the Sofa” واستمر الحفل لمدة ثلاث ساعات خلال العرض وتضمنت قائمة الحفل الموسيقي العديد من الأغاني التي عرضت مسيرة بيونسيه التي امتدت لعقود من الزمن بما في ذلك “Crazy in Love” و “Partition” و “Love on Top”.

حضر زوج بيونسيه جاي زي وابنتها بلو آيفي – 11 عامًا أيضًا لدعمها خلال الحفل الموسيقي الذي تنتجه شركة Parkwood Entertainment وتروج له Live Nation.

وأبهرت بيونسيه – الملقبة ب Queen Bey – الحضور بمجموعة من الأزياء التي تناسب كل جزء من العرض فقد بدأت بإطلالة من ألكسندر ماكوين لخريف عام 2023 – حسب مجلة فوغ – قبل أن تنتقل إلى لباس فضي يتميز بفتحة دائرية على خصرها.

بعد ذلك ارتدت بيونسيه إطلالات ساحرة أخرى بما في ذلك بدلة Balmain المزينة باللؤلؤ وفستان متغير الألوان حسب ضوء الأشعة فوق البنفسجية ثم تحولت إلى نحلة في ثوب “موغلر” مخطط باللونين الأصفر والأسود مع قرون استشعار معدنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.