بينيلوبي كروز الوجه الجديد ل”طيران الإمارات”

26 ماي 2023

نورى عيلالدبي

نجمة هوليوود “بينيلوبي كروز” الوجه الجديد للحملات الإعلانية لطيران الإماراتالتي سيتم بثها على مستوى العالم أواخر مايو الجاري، باللغتين الإنجليزية، ولغة بينيلوبي الأم الإسبانية. هذا ما أكده بيان رسميلطيران الإماراتلنُص خبر“.

بينيلوبي كروز” تستمتع بالكماليات الحصرية لطيران الإماراتعلى طائرة A380

ويتمحور موضوع الإعلان حول فكرة أنالسفر لا يتعلق فقط بالوجهة النهائية، بل بكيفية الوصول إليها أيضاً. حيث تُظهر الإعلانات القصيرة كروز  وهي تستمتع بالكماليات الحصرية التي يختبرها عملاءطيران الإماراتفي الدرجتين الأولى والأعمال أثناء طيرانهم، من المشروبات الخاصة في الصالون الجوي على طائرة A380، إلى الاستحمام فوق السحاب، ومن الهتاف لمباراة كرة القدم على التلفزيون في بثٍ حيٍ ومباشر، إلى الاستمتاع بوجبة سخية من الكافيار الفاخر. كما تسترخي في لقطة أخرى على المقعد الفسيح في درجةطيران الإماراتالسياحية الممتازة الجديدة.

وتعاملتطيران الإماراتمعروبرت سترومبرغمخرج هوليوود الحائز جائزتي أوسكار، و21 جائزة عالمية و30 ترشيحاً للأفلام والمسلسلات التلفزيونية والإعلانات التجارية التي عمل عليها طوال حياته المهنية. وعمل سترومبرغ بالاشتراك مع فريق علامةطيران الإماراتلضمان أن تنقل الإعلانات التلفزيونيةالفخامة المدروسة لتجربةتميّز دائم، مع إبراز روح الدعابة اللطيفة التي تتميز بها بينيلوبي كروز. كما حظيت سلسلة الإعلانات التلفزيونية بدعم دار الإنتاج الشهيرة “ريدلي سكوت أسوشييتس Ridley Scott Associates”، وستوديوفريمستور Framestore” الحائز على العديد من الجوائز للتأثيرات الخاصة.

الحملة من اخراج “روبرت سترومبرغمخرج هوليوود الحائز على جائزتي أوسكار

وقال ريتشارد بيلينغتون، نائب رئيس أولطيران الإماراتللعلامة التجارية والإعلان: “”طيران الإمارات” ملتزمة بوعدها تميّزٌ دائم، حيث لا تقل أهمية الرحلة إلى الوجهة عن أهمية المكان ذاته. فنحن نهتم بكل التفاصيل وأردنا سفيرةً تعكس روح العلامة التجارية لطيران الإماراتذاتها، نجمةً أنيقةً عصريةً وجذابةً، وذات شهرة عالمية، وكانت بينيلوبي هي تلك الشخصية المناسبة تماماً“.

حملة “بينيلوبي كروز” تنطلق أواخر مايو الجاري

وعلى غرار إعلانات” طيران الإمارات”  الأخرى التي لقيت صدى عالمياً، مثلفتاة البرجوجينيفر أنيستونوالإوز جيري، تظهر بينيلوبي كروز في السلسلة الإعلانية التي سيبدأ بثها على قنوات تلفزيونية إخبارية عالمية، وكذلك على قنواتطيران الإماراتالرقمية الخاصة، بالإضافة إلى مشاركتها في مزيد من الأنشطة المشتركة خلال العام المقبل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.