بول رود ينضم رسميًا للجزء الثالث من مسلسل “Only Murders in the Building” بعد مشاركته بالموسم الثاني

 

25 أغسطس 2022

انضم الممثل الأمريكي بول رود Paul Rudd إلى نجوم مسلسل “Only Murders in the Building” في موسمه الثالث، ويأتي ذلك القرار بعد ظهوره المفاجئ في ختام الموسم الثاني، حيث نال دوره تفاعل كبير من الجمهور وأبطال المسلسل أيضًا، وفيما يلي أبرز التفاصيل حول دوره الجديد.

انضمام بول رود لمسلسل “Only Murders in the Building”

يؤدي بول رود شخصية بن جلينروي، الممثل الرئيسي في مسرحية برودواي للمخرج أوليفر بوتنام، الذي يؤدي دوره مارتن شورت، الذي سقط ميتًا على خشبة المسرح أثناء رفع الستار للإشارة إلى بدء العرض، وقبل ثوانٍ فقط من ذلك، كان لدى بن جلينروي تفاعل غريب مع تشارلز هادن سافاج، الذي يؤديه ستيف مارتن، وفقًا لمؤلف المسلسل جون هوفمان.

بول رود

قال جون هوفمان، المؤلف المشارك للمسلسل، في تصريح لمجلة فارايتي: “بول رود، بعد ظهوره المميز في نهاية الموسم الثاني، هو شخص نرغب بوضوح في معرفة المزيد عنه ومشاهدته في الموسم الثالث المرتقب، لأنه مصدر واضح للكثيرين في الإجابة عن كثير من الأسئلة القادمة، وكما هو الحال دائمًا مع العمل الذي نحن بصدده، هناك العديد من التحولات القادمة”.

أبرز أعمال بول رود

يعتبر دور بول رود الجديد في مسلسل “Only Murders in the Building” ثاني مشاركة له مع سيلينا جوميز، حيث تألقا معًا في فيلم نتفليكس “Fundamentals of Caring” عام 2016، ومن بين أعماله الأخرى البارزة “Clueless”، و”Wet Hot American Summer”، و”The 40-Year-Old Virgin”، و “Ant-Man”.

بول رود
قصة مسلسل “Only Murders in the Building”

يتناول مسلسل “Only Murders in the Building” قصة تشارلز (ستيف مارتن) وأوليفر (مارتن شورت) ومابيل (سيلينا جوميز)، وهم ثلاثة أصدقاء يعيشون في نفس المبنى في مدينة نيويورك، لكنهم يجدون أنفسهم فجأة وسط لغز جريمة قتل واقعي ويبدأون بثًا صوتيًا خاصًا بهم.

مسلسل "Only Murders in the Building"

ويتناول الموسم الثاني محاولتهم الكشف عن قاتل رئيسة مجلس الإدارة باني فولجر (جين هوديشيل)، لكن تنشأ ثلاثة تعقيدات مؤسفة، حيث يصبح الثلاثة متورطين علنًا في جريمة قتل، وهم الآن موضوع بودكاست منافس، كما أن عليهم التعامل مع مجموعة من الجيران في نيويورك الذين يعتقدون جميعًا أنهم ارتكبوا جريمة قتل.

جوائز مسلسل “Only Murders in the Building”

في مسيرته التي استمرت موسمين، حاز مسلسل “Only Murder in the Building” على إشادات إيجابية من النقاد بسبب مقاربته الكوميدية لهذا النوع الغامض من الدراما، وحصل المسلسل على 17 ترشيحًا لجائزة الإيمي برايم تايم Primetime Emmy Award هذا العام لموسمه الأول، بما في ذلك الترشيحات لأفضل مسلسل كوميدي، وأفضل ممثل في مسلسل كوميدي لـ مارتن شورت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.