بـ”لوك مايكل جاكسون” هاني شاكر يروج لأغنيته الجديدة

 

18 ديسمبر 2022

روّج الفنان هاني شاكر لأغنيته الجديدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، ونشر صورة له، يظهر فيها بإطلالة مختلفة عن المعتاد من إطلالاته الكلاسيكية، حيث ارتدى بدلة سوداء ووضع على رأسه قبعة تشبه تلك الخاصة بالفنان العالمي مايكل جاكسون، أخفت نصف وجهه، معلقاً: “قريباً”.

الأغنية المرتقبة ستكون أول “سنجل” يصدره هاني شاكر بعد تقديم استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية في مصر، وعلم “سيدتي. نت” أن الأغنية سيتم طرحها بنفس يوم ميلاد هاني شاكر، كهدية منه إلى الجمهور.

ويستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفلتين فى ليلة رأس السنة بلبنان، الأولى يوم 30 ديسمبر الحالي، والثانية يوم 31 ديسمبر، ومن المقرر أن يقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

وسبق أن كشف هاني شاكر عن عودته إلى التمثيل من جديد من خلال الدراما التلفزيونية وليس السينما؛ نظراً لتراجع الاهتمام بالأفلام الغنائية والرومانسية.

أشار هاني شاكر، في تصريحات لقناة dmc، إلى أنه يستعد للعودة إلى لتمثيل، مؤكداً أن المؤلف أيمن سلامة يحضر له عملاً جديداً يتمنى أن يخرج للنور الفترة المقبلة، قائلاً: “أتمنى أرجع للتمثيل من خلال التليفزيون لو لقيت عمل جميل ومشجع، ومش عندي مشكلة أرجع للسينما ولكن الأفلام الغنائية والرومانسية بعدت شوية عن اللي كنت أتمنى أقدمه، وأيمن سلامة محضر لي موضوع جميل جداً إن شاء الله يخرج للنور قريب”.

وخاض هاني شاكر تجربة التمثيل في السبعينيات، وفي مشواره الفني 3 أعمال سينمائية، وهي “هذا أحبه وهذا أريده” عام 1975، “عايشين للحب” عام 1974، “عندما يغني الحب” عام 1973، كما خاض تجربتين مسرحيتين؛ من خلال مسرحية “سندريلا والمداح”، ومسرحية “مصر بلدنا”، وتوقف عن التمثيل منذ العام 1983؛ عندما قدم السهرة التلفزيونية “عيون لا ترى الحب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.