بايرن ميونيخ يكرس تفوقه على برشلونة…

وبعد شوط أول ممتاز من ناحية برشلونة ضيّع فيه عدداً من الفرص، صدم الفريق البافاري ضيفه الساعي للثأر الكروي بهدفين متلاحقين.

الأول جاء برأس الفرنسي لوكاس هيرنانديز 50 من ركنية رفعها كيميش، بينما جاء الثاني بقدم ليروي سانيه بعد اختراق موفق وتمريرة رائعة من موسيالا.

وكانت المواجهة ثأرية لبرشلونة الذي ودع المسابقة الموسم الماضي من دور المجموعات لأول مرة منذ 2000-2001 لخسارته ذهاباً وإياباً أمام العملاق البافاري بنتيجة واحدة 0-3، وذلك بعدما أُذِلّ قبلها بعام على يد النادي البافاري بخروجه من ربع نهائي الذي أقيم بنظام التجمع من مباراة واحدة في البرتغال بسبب فيروس كورونا، بخسارة تاريخية 2-8.

لكن رجال المدرب تشافي هرنانديز عجزوا عن استثمار تفوقهم الميداني والفرص التي حصلوا عليها لاسيما في الشوط الأول، ودفعوا الثمن بتلقيهم هدفين.

وتصدر بايرن بست نقاط مقابل ثلاث لكل من ضيفه الكاتالوني وإنتر الفائز الثلاثاء على مضيفه فيكتوريا بلزن 2-0 لحساب المجموعة ذاتها.

وفاز بايرن ميونيخ بتسعة من 12 مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة، كما أصبح مدرب بايرن ميونيخ يوليان ناغيلسمان أول مدرب يفوز بأول ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة في تاريخ المسابقة.

وهذا خامس فوز لبايرن على برشلونة توالياً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.