الملكة رانيا تشارك متابعيها على ال”إنستغرام” مُقتطفات من حفل حناء خطيبة ولي عهد المملكة الأردنية

ماي 2023

نورى عيلالدبي

حفل حناء رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله

شاركت الملكة رانيا متابعي صفحتها على الإنستغراممُقتطفات من حفل حناء خطيبة ولي عهد الأمير الحسين بن عبد الله، التي أُقيمت كأولى الاحتفالات الملكية بزواج ولي عهد المملكة الأردنية على رجوة آل سيف، المقرر عقده رسمياً في الأول من شهر يونيو المقبل.

وقالت الملكة رانيا اثناء الحفل موجهة كلامها للحضور: “أهلاً وسهلاً فيكم، مبسوطة انكم هون حتى تشاركونا فرحتنا. يعني الحمدلله اليوم كثير عزيزعلينا، ولعيلتنا الكبيرة بقول: إن ما وسعتكم بيوتنا بتوسعكم قلوبنا والفرحة وحدة. حسين ابنكم وانتوا أهله وهذا عرسكم. حسين هو فرحتي الأولى، ابنيالبكروزي أي أم أنا من زمان بحلم اشوفه عريس والحمدلله اليوم بلشنا احتفالاتنا بعرسه، وان شاء الله الله يتمم على خير“.

واسترسلت الملكة رانيا: “وأخيراً صار عندي كِنة! بس مش أي كِنة ما شاء الله عليها رجوة يعني ما بعرف في أحلى أو ألذ منها العروس؟ جد غلاوتها منغلاوة إيمان وسلمى. بتذكر من أكمن شهر لمّا خبرنا حسين سيدنا وأنا أنه نوى يتزوج قديش كانت فرحتنا. رجوة هي أحلى رجاء مني لرب العالمين لحسين

واختتمت الملكة رانيا حديثها موجهة متمنياتها للعريسين : “إن شاء الله يا رب الله يسعدكم ويوفقكم ويخليكم لبعض. وإن شاء الله دايماً بتكونوا سند وفرحةبعض“. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.