اختبار الحمض النووي يُثبت أبوة آل باتشينو لطفل نور الفلاح

3 يونيو 2023

نورى عيلالدبي

كان ممثل هوليوود الأسطوري آل باتشينو على يقين من أنه لن يتمكن من الانجاب مرة أخرى، ووفقاً ل “TMZ” الأمريكية، فإن آل باتشينو البالغ من العمر 83 عامًا كان لديه شكوك حول قدرته على إنجاب طفل بسبب حالة طبية تسبب العقم عادةً. وهو ما جعل خبر حمل صديقته نور الفلاح ذات 29 في الشهر الثامن صدمة قوية دفعت آل باتشينو للمطالبة بإجراء اختبار الحمض النووي لإثبات الأبوة.

ولتبديد شكوك ومخاوف آل باتشينو ، شرعت صديقته نور الفلاح في اختبار الحمض النووي ، والذي أكد أن آل باتشينو هو الأب الفعلي للطفل.

وبحسب “TMZ”، بدأت علاقة حب آل باتشينو مع صديقته خلال فترة كورونا منذ العام 2020، لكن في العام 2022 تخرج قصة علاقتهما للعلن وتتصدر عناوين الصحافة العالمية بعد التقاط صور لهما عند خروجهما معاً في عشاء رومانسي في أحد المطاعم في عام 2022.

وأكد “TMZ”، أن آل باتشينو كان يعتقد أن علاقتهما قد انتهت منذ شهور، في حين أن كاميرات الصحافة رصدتهم معاً في أبريل الماضي.

نور الفلاح رفقة أبيها وهي طفلة

نور الفلاح ، من عائلة أمريكية كويتية (أب كويتي وأم أمريكية) وحاصلة على درجة الماجستير فيالإنتاج السينمائي والتلفزيونيمن جامعة كاليفورنيا. كانت مرتبطة سابقًا بالمغني وكاتب الأغاني ميك جاغر البالغ من العمر 79 عامًا ، ومن ثم رجل الأعمال الخيري نيكولاس بيرغروين البالغ من العمر 61 عامًا, ورولينج ستونز مهاجم فريق ميك جاغر. كما شوهدت نور أيضًا مع صانع الأفلام النجم الهوليودي كلينت إيستوود البالغ من العمر 91 عامًا في الماضي. وفيذلك الوقت أوضحت أنه كان صديقًا للعائلة.

          آل باتشينو رفقة يان تارانت                                   آل باتشينو رفقة بيفرلي دانجيلو                                                                                                

آل باتشينو لديه ثلاثة أبناء راشدين. ابنته الكبرى جولي باتشينو البالغة من العمر 33 عامًا هي من علاقته السابقة مع مدربة التمثيل يان تارانت. فيما التوأم أوليفيا وأنطون باتشينو البالغان من العمر 22 عامًا، أبناءه من الممثلة بيفرلي دانجيلو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.