اجمل تسريحات الشعر الاشقر على طريقة رزان مغربي

 

15 يونيو 2022

اجمل تسريحات الشعر الاشقر على طريقة رزان مغربي يجعل إطلالتك مميزة. تعتمد تسريحات رزان على البساطة والأناقة، كما تميزت رزان مغربي بشعرها الأشقر الملفت حيث يمكنها إبراز أجمل تصفيفاتها وموديلاتها بشكل أوضح وأكثر جمالاً عندما تكون الخصل باللون الأشقر. فالشعر الأشقر يناسب مختلف التسريحات وخاصة عندما تكون الخصل متموجة. فاليك اجمل تسريحات الشعر الاشقر على طريقة رزان مغربي.

اجمل تسريحات الشعر الاشقر على طريقة رزان مغربي

تسريحة شعر ويفي على طريقة رزان مغربي

  • تسريحات شعر منسدلة
  • تسريحة الكعكة المنخفضة
  • تسريحة الشعر الويفي
تسريحات شعر منسدلة

اجمل تسريحات الشعر الاشقر بأسلوب رزان مغربي تشمل ترك الشعر منسدلاً على الأكتاف. فالشعر المنسدل الطويل كان أم القصير يسهل لك التحكم بآخر صيحات الجمال. تميزت مغربي بشعرها  الأشقر الملفت مع خصل الهايلايت التي تمنح المرأة الأنوثة الرائعة.

اعتمدي هذه التسريحة البسيطة والناعمة عن طريق استخدام أدوات تمليس الشعر واحصلي على شعر رائع ومميز الذي يمنحك الأناقة والجمال.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحة شعر كعكة منخفضة بأسلوب رزان مغربي

اجمل تسريحات الشعر الاشقر  تشمل تسريحة الكعكة التي تمنح المرأة الإطلالة الملكية الرائعة. فتصفيفة الشعر على شكل كعكة منخفضة وبالأخص مع الشعر الأشقر يمنحك إطلالة راقية وعصرية.

قومي بسحب شعرك الى الخلف على طريقة رزان مغربي ثم قومي بلف شعرك ليصبح عندك كعكة منخفصة، بعدها قومي بتثبيت شعرك بدبابيس شعر. اتركي الخصل الأمامية منسدلة على وجهك وتمتعي بتسرية شعر رائعة.

تسريحة الشعر الويفي

اجمل تسريحات الشعر الاشقر تشمل تسريحة الشعر الويفي على طريقة رزان مغربي وهذه التسريحة تليق بالوجه الطويل، ويمكنك تطبيقها مع غرة جانبية طويلة.

قومي بتطبيق هذه التسريحة بالطريقة الطبيعية وذلك عن طريق تجديل الشعر وتركه طوال الليل، وفي اليوم التالي يمكنك فرده للحصول على تسريحة الويفي على طريقة رزان مغربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.