إطلالات خريفية مستوحاة من روان بن حسين

 

16 أكتوبر 2022

الكثيرات من النساء الممتلئات يعتقدن أن التصاميم المواكبة للموضة لا تناسب قوامهن لكن على العكس هنالك العديد من الطرق لاعتماد اطلالات شبابية ملفتة بأساليب تخفي عيوب الجسم كما تفعل روان بن حسين وقد جمعنا لك منها اليوم بعض التنسيقات الخريفية لتستوحي منها أجمل الأفكار.

أفكار اطلالات خريفية لتخفي عيوب الجسم مستوحاة من روان

مايميز روان عن غيرها من الانفلونسرز في الوطن العربي أنها تعرف كيف تختار التصاميم التي تناسب قوامها الممتلئ نسبياً لتبدو بأجمل حلة، وكثيراً ما تفضل القطع التي تخفي عيوب الجسم على أن تختار التصاميم المواكبة للموضة فقط ولهذا نراها كثيراً من تدمج بين التصاميم العملية مع التصاميم العصرية لتكون النتيجة اطلالات أنيقة ومناسبة لشكل قوامها واليك بالصور اطلالات خريفية لاخفاء عيوب الجسم من روان.

اطلالة في الجينز والكارديغان اعتمدتها روان

نسقت روان اطلالة كاجوال لمختلف المشاوير الخريفية اليوم وقد اختارت فيها بنطلون جينز خصر عالي بقصة أرجل واسعة وهنا لاحظنا أنها ابتعدت عن القصات الضيقة التي من الممكن أن تبرز عيوب الجسم، ونسقت معه تيشرت قطنية وكاريغان طويل من غوتشي Gucci وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي وحقيبة يد أنيقة.

بنطلون جينز نسقته سهى مع كارديغان من غوتشي
روان في تنسيق في التنورة بالدرجات الترابية

اختارت روان اطلالة خريفية في الدرجات الترابية كانت عبارة عن تنورة ميدي لها ربطة أمامية باللون البيج وهذه الربطة أخفت بروز البطن بطريقة ذكية وقد نسقت معها توب بأكمام طويلة باللون العسلي وأكملت اللوك بجزمة عالية من الجلد الاسود.

روان في تنورة ميدي باللون البيج نسقتها لاطلالة ناعمة
لوك شبابي في البنطلون الجلد والبليزر اعتمدته روان

اطلالة أنيقة وشبابية نسقتها روان وقد اختارت فيها بنطلون من الجلد باللون الأسود ونسقت من فوقه بليزر بنقشة الكارو باللونين الاسود والأحمر وصل طوله أسفل الورك وذلك لاخفاء هذه المنطقة، وأكملت اللوك بقميص مزين بربطة عند الياقة وصندل أنيق كعب عالي.

بليزر بنقشة الكارو نسقته روان مع بنطلون من الجلد الاسود
فستان مزين بالكشكش نسقته روان مع جاكيت جلد اسود

موضة الطبقات المتعددة من الممكن أن تخفي عيوب الجسم بطريقة ذكية وهنا شاهدنا روان وقد اعتمدت فستان ميدي مزين بالكشكش مطبع بنقشات الورود الناعمة ومن فوقه نسقت جاكيت جلد أسود أكتافه مزينة بالمسامير المعدنية باللون الفضي وأكملت اللوك بحذاء كاحل من دون كعب مزين بالأربطة.

اختارت روان فستان كشكش مع جاكيت جلد من فوقه
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.