أول جولة سياحية لـ أصالة نصري في العام الجديد برفقة زوجها في العلا

 

15 يناير 2023

على هامش تحضيراتها لحفلها المرتقب في مهرجان شتاء طنطورة الموسيقي والثقافي في العلا بنسخته الرابعة بالمملكة العربية السعودية، استغلت النجمة السورية أصالة وقتها مع زوجها العراقي فائق حسن بالقيام بجولة سياحية في مرافق العلا حيث تجولت في أرجاء المكان الذي وصفته بأن أروع مكان تشاهده في حياتها، وتعتبر هذه الجولة ايضا الترفيهية الأولى لها مع زوجها في العام الجديد 2023، فإليكم التفاصيل.

أصالة نصري تتجول برفقة زوجها في العلا

الفنانة السورية أصالة نصري تستعد اليوم لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الموسيقي والثقافي في العلا بالمملكة العربية السعودية، واستغلت تواجدها في منطقة العلا الخلابة للقيام بجولة سياحية وترفيهية ضمن أرجاء المنطقة التاريخية، برفقة زوجها فائق حسن.

وتداول فانزات اصالة نصري مقاطع فيديو من جولتها هناك بصحبة زوجها ونجلها خالد الذهبي حيث كانت تتعرف على المنطقة وتعبّر عن اندهاشها بما رأته من مناظر طبيعية ساحرة ومن الجبال المنحوتة كلوحات فنية، واعتبرت بأن هذه المنطقة حققت لها الاسترخاء والهدوء النفسي بشكل كبير.

وفي إحدى المقاطع ظهرت اصالة وهي تتلقى هدية عبارة عن عشبة برية خضراء تنبت في جبال العلا ويستخدمها البدو في اطباق السلطة، بعدها ظهرت بجولة في السيارة وهي تشاهد الجمال البرية، ثم صوّرت مقطع فيديو خارج غرفتها وثقت فيه المشاهد الطبيعية التي اعربت عن اندهاشها بها، وقالت بأنها شعرت بهذا المكان بطاقة ايجابية وهدوء مميز.

أصالة نصري تتجول برفقة زوجها في العلا

ورصدت الصور ايضا اطلالة أصالة نصري بالملابس الشتوية برفقة زوجها فائق حسن حيث ظهرا منسجمين وسعيدين بجولتهما هذه. ومنذ زواج أصالة من فائق حسن، يحرص على مرافقتها في جميع المناسبات ويظهران بشكل رومانسي حيث يتصدران الترند بعلاقتهما المميزة والتي تعكس الحب الكبير والتفاهم بينهما.

أصالة نصري

أصالة نصري تستعد لحفلها في العلا

هذا وتستعد أصالة نصري لإحياء حفلة غنائية ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الموسيقي والثقافي في العلا، وقالت أن المهرجان يتميز بمفهوم استثنائي، ويسعدها أن تكون جزءاً منه، وأن تقدم للجمهور حفلاً موسيقياً في هذا الموقع الفريد في العُلا.

ونشرت حسابات فانزاتها العديد من مقاطع الفيديو خلال بروفات حفلها حيث ظهرت منسجمة بالغناء وترتدي ملابس شتوية كاجوال، بينما كان زوجها فائق حسن يتواجد معها ويدعمها.

وتقدم أصالة نصري في الحفل مجموعة من اشهر اغانيها القديمة والجديدة “بنت أكابر” و”شامخ” و”أكتر”، وسبث الحفل مباشرة على قناة إم بي سي وقناة لحظات العُلا على منصة يوتيوب.

وكان مهرجان شتاء طنطورة الموسيقي والثقافي في العلا انطلق بنسخته الرابعة، في 22 ديسمبر الماضي ويستمر الى حتى 21 يناير 2023 مقدماً العديد من التجارب الثقافية والتاريخية، تشمل العروض الموسيقية والأنشطة التفاعلية التي تبرز التاريخ الفريد للمدينة في احتفال هو الأضخم من نوعه، حيث يدمج ما بين الثقافة والتاريخ.

على صعيد آخر، تشارك أصالة نصري عضو تحكيم في برنامج “سعودي آيدول” الذي يعرض اسبوعيا الى جانب كل من الاعضاء أحلام وماجد المهندس، بينما كان آخر أعمالها ديو باللهجة المغربية مع الفنانة أسماء لمنور.

أصالة نصري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.