أنشطة رائعة بانتظارك في وسط مدينة دبي!

الداون تاون

أنشطة رائعة بانتظارك في وسط مدينة دبي! تعتبر دبي من أشهر المدن التي إستطاعت أن تسحر العالم بتطوّرها ومعالمها السياحية وقدرتها على إجتذاب أهم الإستثمارات، حيث يزورها أكثر من 15  مليون سائح سنوياً. فالمناظر الخلابة، الهندسة الفريدة والأنشطة الترفيهية الكثيرة الموجودة في هذه المدينة تجعل منها محطّة أساسية للمسافرين من مختلف دول العالم. وفي هذا الموضوع، سنلقي الضوء على وسط المدينة تحديداً وما يمكن أن تفعليه من نشاطات عند تواجدك في هذه المنطقة.

يعتبر وسط المدينة في دبي النبض الإقتصادي والسياحي للمدينة، وتقدّر تكلفة إعماره بحوالي 20 مليار دولاراً. ويتواجد بالقرب من طريق الشيخ زايد ويجاور منطقة الوصل. وينقسم إلى 11 وحدة أصبحت كلّها أشبه بمعالم سياحية فريدة. والنشاطات التالية مميّزة لتقومي بها في وسط المدينة:

– نزهة حول برج خليفة: إنه أبرز معلم سياحي في وسط المدينة وأصبح معروفاً عالمياً. طوله 828 متراً ما يجعل منه البرج الأطول في العالم والعمارة الأعلى المصنوعة من الإنسان. بدأ بناؤه في أيلول 2004 وإنتهى في كانون الثاني سنة 2010 ويحتوي على 160 طابق. تقدر تكلفة البرج بـ1.5 مليار دولار. لذا، لا تترددي بالقيام بنزهة حول هذا المعلم الفاخر لإتقان أجمل الصور. كما أنك تستطيعين أن تحصلي على فترة إستراحة مميّزة في حديقة البرج ومشاهدة أروع المناظر للمدينة.

– التسوّق في دبي مول: ينافس دبي مول أشهر المتاجر العالمية، فأصبح بعد إفتتاحه سنة 2008 أكبر مركز تسوق في العالم. ويحتوي على أكثر من 1200 متجراً، وتجدين فيه الكثير من الأنشطة الرائعة التي يمكنك القيام بها بعد التسوق. فهذا المول يحتوي على حلبة تزلج، المكان المثالي للمرح والتسلية مع عائلتك. كما يمكنك زيارة حديقة للحيوانات المائية الضخمة والإستمتاع بمنظر حوض السمك الضخم الموجود داخله.

– نافورة دبي الشهيرة: تشتهر هذه النافورة بجمال أضوائها وسحرها، إذ تحتوي على أكثر من 6600 ضوء. فإستمتعي بمشاهدة العروض الحابسة للأنفاس حيث تستطيع النوافير أن ترتفع حتى 150 متراً ما يوازي 45 طابق! ولن تفوتي هذه العروض لأنها تحدث كل نصف ساعة في جميع أيام الأسبوع على أنغام الموسيقى.

– زيارة المعارض: إن كنت من محبي الفن واللوحات الجميلة، يمكنك زيارة العديد من المعارض في وسط دبي وهي تحتوي على تحف فنية مميزة. فلا تترددي بالقيام بنزهة ثقافية ستعزّز من روعة سفرتك.

– مغامرة الانزلاق على الحبل فوق دبي: إذا كنت تحبّين الاثارة ، فلا تفوتي فرصة عبور المدينة من خلال الانزلاق على الحبل (Xline Zipline)، وهي مغامرة لن تنسيها كلّ حياتك.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.