“ألبوم باللهجة العراقية”.. ما المفاجآت التي ينتظرها جمهور أحلام

 

24 أغسطس 2022

أحلام الشامسي، النجمة الإماراتية، يبدو أنها قررت عدم الانتظار لإنتهاء أجازتها الصيفية من أجل الكشف عن مفاجآتها الفنية الجديدة، وكشفت من باريس عن تحضيرها لألبوم جديد باللهجة العراقية بالإضافة إلى مفاجآت فنية أخرى بعد العودة من الإجازة.

أحلام تهدي جمهورها العراقي ألبوم باللهجة العراقية

وكشفت الفنانة أحلام عن مفاجأة كبيرة لجمهورها العراقي، وذلك خلال تواجدها مع عدد من صديقاتها العراقيات في فرنسا، أثناء تواجدها لقضاء أجازتها الصيفية في باريس، وقالت أحلام في الفيديو إنها تجهز لألبوم جديد باللهجة العراقية، وذلك إهداء لجمهورها العراقي، وقالت: “تاج راس العراقي، عز وفخر العرب.. اسمعوا ألبومي الجديد فيه مفاجأة حلوة للعراق.. راح انزل ألبوم عراقي جاهز جاهز”.

أحلام
أحلام تكشف موعد عودتها للغناء

وأعلنت الفنانة أحلام عن موعد عودتها لمواصلة نشاطها الفني، وقالت إنها ستطرح ألبومها العراقي الجديد الشهر المقبل، وأكدت أن الألبوم أصبح جاهزاً للطرح، واحتفل جمهور أحلام العراقي بمفاجأتها الكبيرة لهم، وكذلك جمهور أحلام الذين احتفلوا بإعلانها موعد عودتها للغناء ولنشاطها الفني، بعد فترة توقف بسبب قضائها إجازتها الصيفية في عدة مدن أوروبية في الفترة الأخيرة برفقة أسرتها وأصدقائها.

مفاجآت أحلام بعد أجازتها الصيفية

ولا تعتبر تلك المفاجأة الفنية الوحيدة التي تجهزها أحلام للجمهور في الفترة المقبلة بعد العودة من الاجازة، إذ تستعد لتقديم عدة مفاجآت فنية أخرى، ومنها منحها جائزة الأيقونة العالمية في حفل جوائز Big Apple Music Awards لعام 2022 في نيويورك، وكانت أحلام قد نشرت منذ فترة تغريدة عن توقفها الفني في الفترة الحالية وقالت: ” أنا في اجازة لمدة شهرين مع عيلتي واعتقد من حقي من بعد مجهود سنة كاملة وهذا تجديد بحد ذاته، ولا جديد حالياً واعتقد عملت ألبوم ناجح ولليوم موجود واخيراً البركة في الموجودين وشكراً”.

أحلام وزوجها

وحازت أحلام على اهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب طريقتها في قضاء أجازتها الصيفية، حيث تحرص أحلام على توثيق معظم لحظاتها في الأجازة وفي جولتها المتعددة في أوروبا، والتي بدأتها بزيارة ميلان في إيطاليا، وكشفت من خلالها عن زيارتها لعدد من دور الأزياء والموضة، قبل أن تستكمل أجازتها في إسبانيا برفقة زوجها مبارك الهاجري وأسرتها وعدد من أصدقائها، ويبدو أن إجازتها مستمرة بعد انتقالها إلى باريس مؤخراً، ونشرت عدة فيديوهات لها في شوارع باريس فور وصولها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.