أبرز جوائز ولقطات حفل موريكس دور 2022

 

17 أكتوبر 2022

أقيم اليوم حفل توزيع جوائز موريكس دور 2022 في بيروت، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وكرم عدد من النجوم وعلى رأسهم إلهام شاهين ومنة شلبي وسيرين عبد النور وغيرهم، وشهد الحفل عدة لقطات بارزة للنجوم.

وشهد حفل جوائز موريكس دور 2022 حضور عدد كبير من نجوم الفن في بيروت ومنهم الفنان محمد رمضان ومنة شلبي وماغي بو غصن وكارول سماحة وإلهام شاهين وتقلا شمعون وبوسي شلبي وسيرين عبد النور وغيرهم، وبدأ الحفل بتكريم الفرقة اللبنانية “مياس”، والفائزة بلقب برنامج “America’s Got Talent” وحصلت الفرقة على جائزة Rise Up Lebanon من موريكس دور.

ماغي بو غصن
تكريم النجوم في حفل موريكس دور 2022

واستمر حفل توزيع جوائز موريكس دور بالكشف عن قائمة النجوم الفائزين بالجوائز على أعمالهم الفنية في عام 2022، وعلى رأسهم صناع مسلسل “للموت 2” والذي فاز بجائزة أفضل مسلسل لبناني هذا العام، واستحوذ المسلسل على النصيب الأكبر من الجوائز في حفل موريكس دور، وعلى رأسها فوز الفنانة ماغي بو غصن بجائزة أفضل ممثلة لبنانية عن دورها في مسلسل “للموت 2”.

إلهام شاهين

وحصلت الفنانة كارول سماحة على تكريم خاص في موريكس دور من خلال جائزة نجمة الغناء اللبنانية للعام وأفضل أغنية لبنانية “فوضى”، وكذلك حصلت الفنانة إلهام شاهين أيضاً على تكريم خاص في الحفل، وحصلت على جائزة موركس تكريمي عن مجمل مسيرتها وتميزها عن دورها في مسلسل “بطلوع الروح” الذي عرض في موسم رمضان الماضي، والذي فازت من خلاله أيضاً الفنانة منة شلبي على جائزة موريكس دور كأفضل ممثلة عربية عن دورها في المسلسل.

منة شلبي
تكريم منة شلبي وسيرين عبد النور في موريكس دور

وحصل مسلسل “بطلوع الروح” أيضاً على جائزة أفضل مسلسل عربي هذا العام، وتسلم الجائزة المنتج صادق الصباح، وحصلت الفنانة تقلا شمعون على جائزة موركس الإبداع في التمثيل عن مسلسلي “عروس بيروت” و”الزيارة”، وحصل الفنان ملحم زين على جائزة نجم الغناء اللبناني للعام، وحصلت الفنانة سيرين عبد النور على جائزة لجنة التحكيم للتميز في دورها في مسلسل “دور العمر”.

سيرين عبد النور

وفاز الفنان بديع أبو شقرا بجائزة أفضل ممثل لبناني عن دوره في مسلسلات “للموت 2” و”البريئة”، وحصل الفنان محمد الأحمد على جائزة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل “للموت 2” و”عروس بيروت”، وكذلك فاز الفنان محمد رمضان بجائزة النجم العربي الجماهيري، وحصلت الفنانة التونسية لطيفة على موريكس دور تكريمي كنجمة غناء عربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.