هيفاء وهبي تحقق نجاحات لافتة في 2022

 

3 أكتوبر 2022

حضور مميز ونشاطات مكثفة عاشتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هذا العام على جميع الأصعدة، الفنية والعائلية، حضور اتسم بالكثير من التميّز في أعمالها التي طرحتها وفي جديدها المرتقب بكليب غنائي باسم “ولد”، وفي جلسات التصوير التي تصدرت بها هذا العام الترند وباتت من خلالها ايقونة للموضة، اضافة الى المناسبات الشخصية التي احتفلت فيها بينها احتفالها بزفاف شقيقتها الصغرى “هنا” المقرّبة منها حيث عاشت أجمل اللحظات بهذا الحفل السعيد، فنرصد لكم بهذا التقرير جولة على أبرز الأحداث المميزة والسعيدة التي عاشتها هيفاء وهبي هذا العام.

أعمال غنائية مميزة لـ هيفاء وهبي في 2022

النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي فاجأت متابعيها اليوم عبر حسابها على انستغرام بنشرها برومو كليب اغنيتها الجديدة “ولد” بعدما كانت قد شوقت متابعيها منذ يوم أمس على حساباتها على السوشيال ميديا بنشرها هاشتاغ “ولد” و“Haifaxi”، فأثارت التساؤلات بما قصدته، ليتبين بأنه كليب جديد ستطرحه قريباً.

وظهرت هيفاء في البرومو التشويقي بإطلالات راقصة وحماسية قرب سيارتها مرتدية الملابس الكاجوال، فرقصت بكل رشاقة مستعرضة مهارتها في الاستعراض على وقع أغنيتها الجديدة التي أعلنت بأنها متشوقة لطرحها قريباً، كذلك شاركها الجمهور الحماس من خلال التعبير عن انتظارهم لعملها الجديد الذي يبدو بأنه سيكون مختلفا عن أعمالها السابقة.

وطرحت هيفاء وهبي في شهر يوليو الماضي فيديو كليب أغنيتها “ما تيجي” والتي قدمتها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وهي من كلمات أحمد عبد النبي وألحان غريب وإخراج الفيديو “كليب” لسليم الترك.

ولاقت الأغنية نجاحا جماهيريا كبيرا من حيث كلمات الأغنية المختلفة ومن حيث اللوحات الاستعراضية الراقصة التي قدمتها هيفاء وهبي في العمل، كذلك اطلقت هيفاء تحدي الرقص فيها على تطبيق الـ “تيك توك”، كما احتلت مقاطع الاغنية العديد من التطبيقات الشهيرة حيث ردد المشاهير والجمهور مقاطع من أغنيتها، لتتألق هيفاء بهذا العمل بشكل لافت هذا العام.

هيفاء وهبي احيت سلسلة من الحفلات الغنائية المتنوعة

الى جانب نجاحاتها في الأعمال الفنية التي طرحتها، فإن هيفاء وهبي احيت سلسلة من الحفلات الغنائية المتنوعة بين عدة بلدان مثل تونس والمكسيك، وفي مصر حيث احيت حفلات في الساحل الشمالي في مدينة العلمين وأدت باقة متنوعة من أشهر اغانيها .

هيفاء وهبي في السينما

بعد مواجهة هيفاء وهبي عدة أزمات في تجاربها السينمائية في السنوات السابقة، حيث تعطل تصوير فيلمها “أشباح أوروبا” أكثر من مرة، قبل أن يتوقف عرضه بسبب خلافاتها مع منتج الفيلم محمد وزيري، وانتقال الأزمة إلى القضاء، وهو ما عطل صدور الفيلم منذ عام 2019 إلى عام 2022، تم طرح الفيلم بالسينما مؤخرا في الأسابيع حيث يحقق الفيلم ايرادات كبيرة ونجاحا جماهيريا لافتاً.

فيلم السينمائي لهيفاء وهبي

ويشارك في فيلم “أشباح أوروبا” عدد من النجوم وعلى رأسهم أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وباسم سمرة وعباس أبو الحسن وأروى جودة وغيرهم، وتقدم به هيفاء وهبي الأكشن لأول مرة.

هيفاء وهبي ايضا اقتربت من نهاية تصوير فيلمها السينمائي الجديد “رمسيس باريس”، والذي حدد صناعه موعد مبدئي لطرحه في شهر أكتوبر المقبل، ويشارك به مجموعة من النجوم وعلى رأسهم مصطفى خاطر وحمدي الميرغني ومحمد سلام ومحمود حافظ، وتدور قصته في إطار كوميدي خيالي، ويعتبر تجربة هيفاء وهبي الأولى لها في الكوميديا.

زفاف شقيقة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي سبق وأن تمنت أمنية في العام 2022 ألا وهي ان تحتفل بزفاف شقيقتها هنا، وبالفعل فإن هيفاء احتفلت بزفاف شقيقتها الصغرى هنا قبل أسابيع ماضية في أجواء عائلية مميزة في منطقة ليماسول بقبرص، وحرصت الفنانة اللبنانية على الاحتفاء بشقيقتها بشكل مميز ووجهت لها رسالة عبرت فيها عن مقدار حبها الكبير لها، ومرت هيفاء وهبي بلحظات مؤثرة أثناء مراسم الزواج بسبب حزنها على فراق شقيقتها التي دائما كانت معها وبجوارها.

زفاف شقيقة هيفاء وهبي

وكتبت هيفاء رسالة مؤثرة لشقيقتها التي وصفتها بأنها السند والداعم لها، فقالت: “من وقت ما وعينا على الدنيا ونحنا سوا، اخوات ورفقة وسند لبعضنا، هلأ انت احلا عروس بفستانك الأبيض تركتينا ورايحة لعند عريسك تبتدي حياتك الجديدة معه، بتمنالك ياه سندك وأمانك وحبيبك ورفيق دربك وتكوني لزوجك سعادته ونجمة ساطعة بحياته وتعيشي معه احلا سنين”.

 هيفاء وهبي برفقة شقيقتيها

هيفاء وهبي أكدت أن فراق شقيقتها يعز عليها بشكل كبير لكنها سعيدة ومطمئنة بسبب ارتباطها من شخص يحبها بشدة، مشيرة إلى أنها سوف تشتاق لها كثيرا بعدما باتت زوجة السيد بارودي، ونشرت هيفاء فيديو قصير وهي تبكي أثناء مراسم زواج شقيقتها.

جلسات تصوير مكثفة لهيفاء وهبي

عام هيفاء وهبي كان مميزا طيلة الأشهر الماضية حيث استطاعت النجمة اللبنانية ان تخطف الأضواء وان تتصدر الترند من خلال جلسات التصوير المكثفة التي كانت تشارك بها جمهورها وتستعرض من خلالها إطلالاتها المختلفة التي تنال بها إعجاب الجمهور، ونشرت هذا العام العشرات من جلسات التصوير المختلفة والمميزة التي تألقت بها بأجمل الملابس بين الكاجوال والكلاسيكي والرسمي، سواء في المناسبات او بمفردها خلال جولاتها ونشاطاتها الصيفية، ما جعلها ايضا ايقونة للموضة خاصة من خلال التنسيقات المميزة التي كانت تطل بها في ستايل أزيائها.

جلسات تصوير مكثفة لهيفاء وهبي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.