هكذا استقبل الوسط الفني عودة شيرين عبد الوهاب للغناء مؤخراً…

 

25 أغسطس 2022

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، تلقت دعم كبير من نجوم الوسط الفني هذه الأيام، بعد عودتها لنشاطها الفني والغناء في الحفلات الجماهيرية بعد انقطاع طويل، وبعد فترة من الأزمات، ونشر نجوم الفن عدة رسائل دعم لها على صفحاتهم بمواقع التواصل لتشجيع شيرين في الاستمرار في نشاطها الجديد.

إلهام شاهين تدعم شيرين عبد الوهاب برسالة خاصة

وعلى رأس النجمات اللاتي وجهن رسائل دعم إلى شيرين عبد الوهاب مؤخراً، الفنانة إلهام شاهين، والتي نشرت اليوم صورة لشيرين على حسابها بانستقرام، ووجهت إليها رسالة تشجيع خاصة وتغزلت بها قائلة: “شيرين أطيب القلوب وأجمل الأصوات.. كنت رائعة في قرطاج .. متألقة وروحك الحلوة الصادقة فيها طاقة ايجابية جميلة.. ربنا يحميكى من كل شر ومن نجاح لنجاح دايماً”.

شيرين عبد الوهاب
رسائل تشجيع من لطيفة وبلقيس والنجمات لشيرين عبد الوهاب

ونشرت أيضاً الفنانة التونسية لطيفة تغريدة على حسابها بتويتر لدعم شيرين عبد الوهاب بعد ساعات من حفل الأخيرة في مهرجان قرطاج بتونس، وقالت في رسالتها إليها: “الف مبروك يا حبيبة قلبى نجاحك امبارح فى قرطاج عن جدارة، وكلنا بتعدى بصعوبات فى حياتنا ولكن انتى فنانة وانسانة قوية وجمهورك هو أكبر سند ليكى اعطيه اكثر واكثر واسعدينا دايما بفنك الجميل”.

بلقيس

ونفس الأمر للفنانة بلقيس، والتي حرصت على توجيه رسالة دعم وتشجيع للفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك خلال تصريحات لها مع برنامج “عرب وود”، قالت بها: “ألف مبروك نجاح الحفلة تستاهلي واحنا مبسوطين انك بتبتسمي ومبسوطين بسعادتك ويارب ترجعي احسن من الاول وانك تستمري انك تعملي أغاني حلوة عشان ده اللي احنا عايزينه مش عايزين حاجة تانية”.

حمادة هلال وشيرين عبد الوهاب
حمادة هلال ينشر صورته مع شيرين وإنجي وجدان تدافع عنها ضد التنمر

وعبر الفنان حمادة هلال عن دعمه لشيرين عبد الوهاب بعد عودتها للغناء مؤخراً بطريقته الخاصة، إذ نشر صورة له مع شيرين من آخر لقاء لهما هذا الشهر، ووجه إليها رسالة قائلاً: “‏ربنا ما يحرمك من الفرحة ويبارك في بناتك يا أختي الغالية وصديقة الكفاح”.

شيرين عبد الوهاب

أما الفنانة إنجي وجدان، فاختارت دعم شيرين عبد الوهاب بالدفاع عنها ضد التنمر على وزنها الزائد، ونشرت فيديو على حسابها بانستقرام عبرت به عن حبها لشيرين، ووجهت رسالة قوية للمتنمرين وقالت إن تلك التعليقات تسبب ضغوط كبيرة عليها واعتبرها أمراً يسبب الأذى النفسي، وتمنت ألا تقرأ شيرين عبد الوهاب هذه التعليقات حتى لا تتأثر بها وتفسد فرحتها بالعودة للغناء والحفلات مؤخراً.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.