هكذا أعاد عام 2022 ترتيب علاقات الصداقة بالوسط الفني..

 

16 أغسطس 2022

شهدت أجازة الصيف الحالية وعام 2022 عدة تغيرات وتطورات في العلاقات داخل الوسط الفني، خاصة علاقات الصداقة بين النجوم، حيث توطدت علاقات بعض النجوم وأنهوا خلافاتهم مثلما فعلت داليا البحيري مع أنغام، ومنهم من أعلن انتهاء الصداقة مثلما فعلت مايا دياب مع أصالة وغيرهم.

كارول سماحة تصالح إليسا

وحسمت الفنانة كارول سماحة مؤخراً الجدل حول توتر علاقتها مع الفنانة إليسا، حيث وجهت لها الأخيرة لوماً في إحدى تصريحاتها، بأنها تضع علامات الإعجاب على عدة تغريدات تهاجم إليسا، وأوضحت كارول سماحة في تصريحات لها مع برنامج “إي تي بالعربي” إنها لم تكن تقصد ذلك، وأنها تراجعت عن ذلك لأنها كانت تنشر التغريدات بدون أن تقرأها بعناية لأنها كانت مستيقظة من النوم ولم ترتدي نظارتها، ووجهت رسالة تصالح إيجابية إلى إليسا.

مايا دياب
مايا دياب تنهي علاقة صداقتها مع أصالة وتقويها مع دينا الشربيني

وعلى العكس من كارول سماحة، أعلنت الفنانة مايا دياب نهاية علاقة صداقتها مع الفنانة أصالة، وقالت في تصريحات لها مع برنامج “عرب وود”، إن صداقتها انتهت معها واعتبرت ذلك أمر شخصي لا تريد الكشف عن تفاصيله، ولكن هناك صداقات أقوى لها في الوسط الفني ومنها مع دينا الشربيني، وأضافت أن صداقتها معها منذ 13 عاما، وعلاقتها قوية معها وتغزلت بها في تصريحاتها في البرنامح.

شيرين عبد الوهاب ونوال الزغبي
عودة صداقة نوال الزغبي مع شيرين وداليا البحيري مع أنغام

وفي إطار عودة الصداقات القديمة بعد فترات قطيعة، استعادت الفنانة شيرين عبد الوهاب علاقة صداقتها مع نوال الزغبي، وذلك بعد كشف الاخيرة عن انقطاع التواصل مع شيرين بعد زواجها من حسام حبيب، ووجهت شيرين رسالة اعتذار لنوال الزغبي بعد انفصالها عن حسام حبيب، وعاد التواصل بينهما بعد تبادلهما رسائل الدعم على تويتر مؤخراً.

أنغام وداليا البحيري

وكذلك أعلنت الفنانة أنغام تصالحها مؤخراً مع الفنانة داليا البحيري بعد ما يقارب 9 سنوات من القطيعة والخلافات بينهما بسبب مسلسلهما “في غمضة عين”، وتبادلا رسائل الدعم والمحبة على انستقرام، ونشرا عدة صور وفيديوهات على حساباتهما بمواقع التواصل بعد التصالح.

أصالة وأحلام
أحلام وأصالة تحتفلان باستعادة صداقتهما

وأكدت الفنانة أصالة على عمق علاقتها بصديقتها الفنانة أحلام، بعد تصالحهما، حيث قضت أصالة أياماً مع أحلام في إجازة الأخيرة الصيفية في إسبانيا، ونشرت عدة صور وفيديوهات معها، وذلك بعد اجتماعها معها في إسبانيا برفقة أفراد عائلتهما وعلى رأسهم فائق حسن زوج أصالة ومبارك الهاجري زوج أحلام وكذلك الفنانة أسما لمنور.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور تنهي تواصلها مع نادين نجيم

وكانت الفنانة سيرين عبد النور قد كشفت أيضاً عن انتهاء التواصل بينها وبين الفنانة نادين نجيم، وقالت في تصريحات أخيرة لها مع برنامج “إي تي بالعربي” إنها من جانبها لم تفعل شيئاً، وأضافت إنها الصداقة والزمالة لا تتحقق إذا كانت من طرف واحد، ولا بد أن تكون من الطرفين وأنها لا تملك أي مشكلة مع أي طرف وتحترم الجميع، وقالت سيرين عبد النور في تصريحاتها: “مين ما كان يكون.. نادين أو غيرها .. بحترم الناس وشغلهم وما إلى بحياتهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.