هكذا أثبتت نيللي كريم أنها الداعمة الأولى للمرأة في أعمالها

 

25 أكتوبر 2022

نيللي كريم، الفنانة المصرية، كشفت أولى ملامح مسلسلها الجديد في موسم رمضان 2023، والذي ستناقش به قضية جديدة تخص وضع المرأة في المجتمع، لتنضم إلى قائمة أعمالها التي قدمت بها عدة قضايا للمرأة، وآخرها في مسلسل “فاتن أمل حربي” في موسم رمضان الماضي.

نيللي كريم تواصل دعم قضايا المرأة في مسلسلها الجديد

وكشفت الفنانة فردوس عبد الحميد عن انضمامها لمسلسل نيللي كريم الجديد “عملة نادرة”، وكشفت ملامح المسلسل خلال تصريحات لها مع برنامج “إي تي بالعربي”، وقالت إن نيللي كريم تقدم قضية جديدة حول وضع المرأة في المجتمع، خاصة في صعيد مصر، وأضافت أن نيللي كريم تجسد شخصية سيدة تواجه أزمة بسبب حرمانها من الميراث لكونها امرأة، وتخوض حرب من أجل الحصول على حقوقها.

نيللي كريم
ملامح مسلسل نيللي كريم الجديد “عملة نادرة”

وقالت الفنانة فردوس عبد الحميد إنها تجسد شخصية حماة نيللي كريم، والتي تواجهها في المسلسل وترفض إعطائها حقوقها، وتدور أحدث المسلسل في الصعيد، بدأت الشركة المنتجة للمسلسل في التعاقد مع عدد من النجوم للمشاركة في العمل وعلى رأسهم هشام عاشور، زوج نيللي كريم، والفنان جمال سليمان بجانب فردوس عبد الحميد.

ونشر المخرج محمد العدل مؤخراً أول صورة لنيللي كريم في كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها قائلاً: “مسلسل عملة نادرة، تأليف مدحت العدل، انتاج جمال العدل – العدل جروب.. رمضان ٢٠٢٣ ان شاء الله”.

نيللي كريم
هكذا دعمت نيللي كريم المرأة في أعمالها

ولا تعتبر قصة مسلسل “عملة نادرة” هي الأولى التي تقدم بها نيللي كريم قضايا تخص المرأة وقضاياها، وسبق وقدمت نيللي كريم عدة قضايا جادة في أعمالها الفنية وآخرها في مسلسل “فاتن أمل حربي”، والتي ناقشت به نيللي كريم قضايا الطلاق والمشكلات التي تواجه المرأة بعد الطلاق ومعاناتها للحصول على النفقة وغيرها من المشكلات.

نيللي كريم

وكذلك قدمت نيللي كريم عدة قضايا تخص المرأة في مسلسلها “سجن النسا”، والذي دارت قصته حول قصص مختلفة لسيدات من المجتمع، واجهن أزمات مختلفة تسببت في دخولهن السجن، بالإضافة إلى مسلسل “ذات”، والذي قدمت به أيضاً نيللي كريم عدة قضايا اجتماعية ومنها قضايا تخص وضع المرأة وحقوقها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.